المزيد
الآن
إطلاق النسخة 11 من جائزة "أورونج" للمقاول الاجتماعي بإفريقيا والشرق الأوسط
مقاولات

إطلاق النسخة 11 من جائزة "أورونج" للمقاول الاجتماعي بإفريقيا والشرق الأوسط

دوزيمدوزيم

أعلنت شركة أورونج Orange  للاتصالات إنطلاقة النسخة 11 من جائزة أورنج للمقاول الاجتماعي بإفريقيا والشرق الأوسط (POESAM)، التي تدعم أفضل المشاريع  التكنولوجية ذات التأثير الإيجابي كل عام.

وبحسب بيان رسمي، سيتم تنظيم المسابقة على مرحلتين؛ الأولى عبارة عن مسابقة وطنية في 17 بلداً، تتأهل للمنافسة الدولية التي ستختار خلالها لجنة تحكيم دولية الفائزين بالجائزة الكبرى.

ويتعلق الأمر بـ17 بلداً  وهي بوتسوانا، بوركينا فاسو، الكاميرون، كوت ديفوار، مصر، غينيا بيساو، غينيا كوناكري، الأردن، ليبيريا، مدغشقر، مالي، المغرب، جمهورية أفريقيا الوسطى، جمهورية الكونغو الديمقراطية، السنغال، بالإضافة إلى سيراليون وتونس.

وللعام الثاني على التوالي، ستكافئ Orange المزيد من الشركات الناشئة ضمن جائزة المرأة الدولية التي تبلغ قيمتها 20.000 يورو، والمخصصة لدعم المشاريع التي تقودها نساء أو تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمرأة.

منذ سنة 2011، واظبت جائزة أورنج للمقاول الاجتماعي بإفريقيا والشرق الأوسط (POESAM)، التي أصبحت بمثابة مرجع حقيقي في القارة، على تتويج مشاريع المقاولات الناشئة المبتكرة، القائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتي لها تأثير مجتمعي إيجابي في إفريقيا والشرق الأوسط في مجالات مثل التعليم والصحة والتجارة الإلكترونية والزراعة أو التي تخدم أهداف التنمية المستدامة.

 المرشحون المهتمون بالجائزة مدعوون لتقديم ملفاتهم الكاملة خلال الفترة الممتدة ما بين 09 مارس و 04 يونيو 2021، للتسجيل الضغط هنا. أما بالنسبة للمسابقة الوطنية والدولية ، فستقام على التوالي خلال الفترة من 7 يونيو إلى 31 غشت ومن منتصف شتنر إلى منتصف أكتوبر. 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع