المزيد
الآن
أسرة الطفل "حسين" لـ2M.ma: لا تقدم في عمليات البحث
أخبار

أسرة الطفل "حسين" لـ2M.ma: لا تقدم في عمليات البحث

تفاعلت مصالح الدرك الملكي باقليم اشتوكة ايت باها ، مع حالة اختفى طفل في الرابعة من عمره أول أمس 17 أكتوبر، بدوار أيت حمو التابع لجماعة الصفا ، حيث وفرت قيادة الدرك الملكي تشكيلة من عناصرها بهدف القيام بحملة تمشيطية بمحيط اختفاء الطفل.

وكانت  اسرة الطفل "حسين"  قد اطلقت حملة نداء على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتها الكشف عن مصير المختفي ، فيما عملت السلطات المحلية والإقليمية ومصالح الدرك الملكي بتنسيق مع القوات المساعدة، على توسيع نطاق البحث عن الطفل المختفي بين الحقول والمزارع البلاستيكية المنتشرة بالجماعة .

 وعمدت مصالح الدرك خلال العملية تسخير كافة مواردها التقنية ، حيث استعانت بطائرات بدون طيار لتسهيل عملية البحث والتدقيق في الأماكن التي يشتبه أن يتواجد فيها الطفل المختفي .

وبحسب أسرة الطفل المختفي في تصريحها لموقع القناة الثانية ، لم يسفر البحث الموسع  الأخير عن اي جديد او تقدم ، فيما يبقى  أملها كبير  في إيجاد الطفل حسين ذي أربع سنوات . 

في ذات السياق  عملت عناصر الوقاية المدنية وأعوان السلطة على تفقد مجموعة من الآبار المحيطة بسكن اسرة المختفي ، وذلك بهدف استبعاد سيناريو سقوط الطفل في احد الابار . 

العملية عرفت استنفار امني من طرف قيادة الدرك الملكي ، حيث تم الاستعانة بالكلاب المدربة خلال عملية تمشيط المنازل المحيطة لمنزل الطفل المختفي ، فيما لا تستبعد الأسرة في تصريحها لموقع القناة الثانية اي سيناريو في ظل غياب أي دليل ملموس  لطبيعة الأختفاء .

السمات ذات صلة

آخر المواضيع