المزيد
الآن
أجانب تألقوا في البطولة: الجزائري راحم.. صاحب القدم اليسرى الذي تألق رفقة شبا...
رياضة

أجانب تألقوا في البطولة: الجزائري راحم.. صاحب القدم اليسرى الذي تألق رفقة شباب المحمدية (ح14)

بعدما تحدثنا في الحلقات السابقة عن أحد أبرز محترفي شباب المحمدية، طرافا، نعود للتذكير في حلقة اليوم بإسم جزائري تألق بشكل لافت بقميص فريق مدينة الزهور، وهو الجزائري محمد راحم.

وكان محمد راحم من بين العناصر التي توجت مع المنتخب الجزائري بأول لقب لكأس إفريقيا في نسخة 1990، وهي المشاركة التي كانت ستضمن له الاحتراف بالديار الأوروبية لولا المطالب المالية الكبيرة لمسؤولي نادي اتحاد حراش، حيث كان فريق أوكسير الفرنسي بقيادة المدرب غيرو الذي تنقل شخصيا للجزائر من أجل إقناعه بالتوقيع.

 


واختار راحم بعد ذلك الانتقال لشباب المحمدية حيث تألق بشكل لافت وسرق حب جماهير النادي بفضل يسراه الساحرة ومهاراته العالية، إلى جانب إتقانه تنفيذ الضربات الثابثة.


ووقع راحم على مستويات مميزة مع شباب المحمدية خاصة في موسم 1995/1996 رفقة المدرب الجزائري رابح سعدان، حيث حقق الفريق في ذلك الموسم المركز الثالث خلف الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة.


وكان راحم أيضا ضمن جيل شباب المحمدية الذي شارك في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية تحت قيادة الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، وهي البطولة التي تمكن خلالها الفريق من بلوغ دور ربع النهائي.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع