المزيد
الآن
بدء من الإثنين، تابعوا حلقات مسلسلي "الوعد" و"حب أبيض وأسود" على 2m.ma وتطبيق...
مسلسلات

بدء من الإثنين، تابعوا حلقات مسلسلي "الوعد" و"حب أبيض وأسود" على 2m.ma وتطبيق My2m

2m.ma2m.ma

تقترح عليكم القناة الثانية مشاهدة حلقات مسلسلي "الوعد" و"حب أبيض وأسود" بدء من يوم الإثنين القادم على 2m.ma وتطبيق my2m.

"حب أبيض وأسود" الذي تتابعونه في 1 والربع زوالا، عمل درامي رومانسي يعالج موضوع الصراع بين الخير والشر، حيث تتمحور القصة حول البطلين، الطبيبة "أسيا" وجسدت الدور الممثلة "برجي أكلاي"، أسيا تتميز بأخلاق نبيلة ومحبة للخير وتسعى دائما لمساعدة الغير وإسعادهم، و"فرحات" الذي جسد دوره الممثل "إبراهيم تشيليكول"، فرحات رجل قاس ومتعجرف لا يعرف معنى الحب.

"أسيا" تشتغل في مصحة خال "فرحات" وسيتم اختطافها بالخطأ من طرف فرحات من أجل مساعدته في أحد أعماله. لتبدأ علاقتهما المتوترة قبل أن يفرض على الطبيبة الشابة الزواج بهذا الرجل الذي تراه مجرما.

 

أما مسلسل "الوعد" الذي يبث من الإثنين إلى الجمعة في 7 و25 دقيقة، فيحكي قصة ريحان، ريحان شابة جميلة وهادئة ابنة أخت السيد حكمت بالتنبي، حكمت يعاني من السرطان ونهايته قد قربت، له ابن يدعى أمير، فتى غير مسؤول تعود على حياة الرفاهية وعدم الالتزام، قرر السيد حكمت أن يستقدم ريحان من القرية إلى القصر وتزويجها لابنه،  لتعدل من سلوكه و تراعي ابنته المريضة. لم يكن من السهل إقناعها في البداية لكن ريحان وافقت عرفانا بجميل السيد حكمت الذي رعاها طيلة سنوان حياتها، أمير لم يوافق على الزواج ورفض بشدة لكنه رضخ للأمر الواقع بعد أن هدده والده من تجريده من كل مايملك.

لم يكتفي السيد حكمت بهذا بل أجبر ريحان على أداء القسم والوعد بأنها لن تطلب الطلاق من أمير مهما حصل ولن تتركه أبدا. بعد الوعد الذي قطعته ريحان أصبحت تتحمل عبء كبيرا فهل يا ترى ستفي بوعدها رغم كل ما ستلقاه من أمير؟

يمكنكم مشاهدة مسلسلكم الجديد "الوعد" ومسلسل "حيب أبيض أسود" الأسبوع المقبل على موقعكم 2m.ma وتطبيق My2m.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع