المزيد
الآن
وكالة مغرب المقاولات الصغرى والمتوسطة تفتتح تمثيلياتها الجهوية
اقتصاد

وكالة مغرب المقاولات الصغرى والمتوسطة تفتتح تمثيلياتها الجهوية

دوزيمدوزيم

أعلنت وكالة مغرب المقاولات الصغرى والمتوسطة، أنه في إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة المتعلقة بتنسيق عمليات دعم ومواكبة المبادرة المقاولاتية على مستوى الجهات، فإنه تم افتتاح أولى تمثيلياتها الجهوية.

وأوضحت "وكالة مغرب المقاولات" في بلاغ له أنه بفضل انتشار تمثيلياتها على مستوى الجهات، ستتمكن الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة -  وكالة مغرب المقاولات - من تعزيز قربها من نسيج المقاولات والمقاولين الشباب على المستوى المحلي، حيث تندرج هذه المقاربة في إطار عمل الوكالة تماشيا مع مخطط التسريع الصناعي 2014 -2020 في الشق المتعلق بدعم مواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة والمقاولين الذاتيين وكذا تطوير المنظومة الوطنية للمبادرة المقاولاتية والنهوض بنظام المقاول الذاتي.

كما تعزز وكالة مغرب المقاولات بانتشارها الجهوي شراكاتها وتشبيك علاقاتها مع الفاعلين المحليين وخاصة غرف التجارة والصناعة والخدمات والمراكز الجهوية للإستثمار.

التمثيليات الجهوية لوكالة مغرب المقاولات سيكون مقرها لدى غرف التجارة والصناعة والخدمات وستشمل في مرحلة أولى الجهات التالية: سوس – ماسة، مراكش -آسفي، مكناس – فاس، الدارالبيضاء – سطات والرباط -سلا-القنيطرة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع