المزيد
الآن
هام للأسر المستفيدة من الدعم.. التجاري وفابنك يقدم لكم كيفية الحصول على التعو...
مجتمع

هام للأسر المستفيدة من الدعم.. التجاري وفابنك يقدم لكم كيفية الحصول على التعويضات المالية (فيديو)

دوزيمدوزيم

في إطار الدعم المالي الموجه للأسر المتضررة من أزمة كورونا، أعلن التجاري وفا بنك أنه ابتداء من يوم غد 6 أبريل الجاري، سيشرع في صرف هذه التعويضات المالية عبر شبابيكه الأوتوماتيكية.

وأوضح التجاري وفا بنك في شريط فيديو قصير، أنه يمكن للمستفيدين التوجه إلى شبابيكه الأوتوماتيكية لفروع التجاري القريبة منهم والضغط على خدمات بدون بطاقة، ثم على زر كاش اكسبريس أتوماتيك بعد إدخال الرقم المتوصل به المستفيد على هاتفه، في الرسالة القصيرة، وفي مكان الرقم السري يجب إدخال الأرقام الأربعة الأخيرة الموجودة على البطاقة الوطنية، وفي حالة توفر فقط على 3 أرقام على البطاقة الوطنية يجب إدخالهم ثم إضافة رقم صفر في الأخير بعد ذلك سيتم تسليم المبلغ المالي.

وكشف ذات المصدر، أنه في حالة إيجاد أي صعوبات في هذه العملية يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: 0522588840 من الاثنين إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء.  

 

وكانت لجنة اليقظة الاقتصادية قد أعلنت أنه سيتم دفع مساعدة لأسر الأشخاص العاملين في القطاع غير المهيكل، هذه المساعدة تهم في مرحلة أولى الأشخاص المسجلين في خدمة راميد وذلك بمبالغ متفاوتة حسب أفراد الأسرة.

800 درهم للأسر المكونة من فردين أو أقل، و1000 درهم بالنسبة للأسر المكونة من ثلاثة إلى أربعة أفراد، ثم 1200 درهم بالنسبة للأسر التي يتعدى عدد أفرادها أربعة. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع