المزيد
الآن
الوداد يدشن رحلة البحث عن مدرب جديد بعد وداع البوسني زوران
كرة القدم

الوداد يدشن رحلة البحث عن مدرب جديد بعد وداع البوسني زوران

دوزيمدوزيم

أكد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، أن الانفصال مع المدرب البوسني زوران مانولوفيتش، تم بطريقة ودية وبشكل مشرف يليق بالنادي. 

وأوضح الناصيري خلال ندوة صحفية اليوم الاثنين بمركب بنجلون بالدار البيضاء أن كافة مكونات النادي الأحمر شاكرة للمدرب البوسني المقال على المدة التي قضاها مع النادي بسلبياتها وإيجابياتها. 

وكانت إدارة الوداد قد أعلنت الانفصال بشكل رسمي عن المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، بعد عودة بعثة الفريق الأحمر من أنغولا بعد مواجهة نادي بيترو أتلتيكو برسم منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي هذا الانفصال مع المدرب الصربي، الذي تم التعاقد معه شهر يوليوز من السنة الماضية بعد إعلان رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد إقصاء الفريق من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال وتذبذب نتائجه على مستوى البطولة الاحترافية المغربية.

ومن المرتقب أن يتولى السينغالي موسى نداو والإطار الوطني عبد الإله صابر الإشراف على الفريق الأحمر إلى حين الإرساء على اسم جديد لقيادة النادي البيضاوي، حيث أفادت مصادر أن رئيس النادي سعيد الناصيري سيختار المدرب الجديد من قائمة أولية تضم 30 اسما. 

وعرفت الندوة الصحفية كذلك تقديم المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي الذي تم تعيينه مشرفا عاما مكلفا بالتكوين ورئيسا للإدارة التقنية التي تضم كافة المدربين المشتغلين داخل الوداد، حيث تأتي هذه الخطوة بعد  انفصال المدرب الأرجنتيني مع فريق حسنية أكادير قبل أشهر. 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع