المزيد
الآن
مغاربة إشبيلية يصطدمون بريال مدريد.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين
رياضة

مغاربة إشبيلية يصطدمون بريال مدريد.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين

يخوض المحترفون المغاربة اليوم السبت مجموعة من المباريات القوية على مستوى الدوريات الأوربية، سنتعرف على أبرزها خلال التقرير الآتي:

 

مغاربة إشبيلية يستضيفون ريال مدريد

يحل ريال مدريد اليوم السبت ضيفا على نادي إشبيلية انطلاقا من الساعة الرابعة والربع عصرا برسم الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني.

 


الفريقان يسعيان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمد جراحهما الأوربية إذ تلقيا هزيمتين قاسيتين في دوري أبطال أوروبا.
ويستعيد إشبيلية خدمات حارسه المغربي، ياسين بونو، خلال مباراة اليوم بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا، فيما سيكون كل من النصيري، الحدادي والإدريسي جاهزين لخوض المباراة.

 

 

الياميق في مواجهة أتلتيكو مدريد

يرحل الياميق رفقة بلد الوليد اليوم السبت لمواجهة نادي أتلتيكو مدريد، على أرضية ملعب ميتروبوليتانو انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.
فريق بلد الوليد يسعى إلى تحقيق نتيجة الانتصار للخروج من دائرة النزول بعدما عاد إليها خلال آخر جولة.

 

 

هل يقود زياش تشيلسي لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا؟

يستضيف تشيلسي نظيره ليدز يونايتد اليوم السبت على الساعة التاسعة مساء في قمة حارقة ستشهد تقابل فرانك لامبارد مع أحد المخضرمين في التدريب، بييلسا.
ويمتلك رفاق زياش الفرصة للانقضاض على الصدارة بشكل مؤقت في حالة الانتصار، في انتظار إجراء كل من ليفربول وتوتنهام لمبارتيهما لحساب نفس الجولة.

 

 

هل يعيد كونتي حكيمي للرسمية أمام بولونيا؟

يدخل إنتر ميلان مباراة بولونيا التي تجرى على الساعة التاسعة إلا ربع مساء عازما على تحقيق نتيجة الانتصار لتقليص الفارق مع غريمه ميلان لنقطتين.
ويجهل الجمهور المغربي إذا ما كان كونتي سيعتمد على حكيمي أساسيا في المباراة بعدما أقعده في دكة الاحتياط خلال آخر مواجهتين، علما أنه كان حاسما بعد دخوله كبديل في لقاء مونشنغلادباخ الأخير حيث قدم تمريرة هدف لوكاكو الثالث.

 

 

 

برقوق في مواجهة رفاق حكيمي السابقين

يستضيف آينتراخت فرانكفورت نظيره بروسيا دورتمند اليوم على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.
وغاب برقوق عن المباريات الأخيرة لفرانكفورت بسبب كورونا بعدما كان حاسما في العديد من اللقائات، إلا أنه عاد للتداريب خلال هذا الأسبوع بعد تأكد تعافيه لترتفع بذلك حظوظ مشاركته اليوم.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع