المزيد
الآن
مصطفى حجي: لم أستطع التحدث مع اللاعبين لتجنب تكرار سيناريو إيران
رياضة

مصطفى حجي: لم أستطع التحدث مع اللاعبين لتجنب تكرار سيناريو إيران

حمل مصطفى حجي، المساعد الثاني للطاقم التقني مسؤولية إقصاء المنتخب الوطني من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا للطاقم التقني المشرف على المنتخب الوطني.

 

حجي قال في هذا السياق في تصريح لاحدى الاذاعات الخاصة: "لحظة طرد لاعب المنتخب البنيني كنت أفضل الاعتماد على نهج 3/3/4، البعض لن يتفق معي، لكن دعني أؤكد أن الخوف من تلقي الخسارة هو الذي يتسبب في جنيها."


وأوضح مصطفى حجي أن الطاقم المساعد لرونار مد الأخير بمجموعة من الاقتراحات بخصوص تشكيلة المنتخب الوطني في كان مصر 2019، إلا أن المدرب الفرنسي كانت له الكلمة الأخيرة.


وأضاف حجي أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني كان بإمكانه إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين خلال مباراة جنوب إفريقيا، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، معتبرا أن الإصرار على لعب المباريات الثلاثة الأولى دون القيام بالمداورة كان اختيارا خاطئا.

 

وأبرز اللاعب الدولي السابق أنه فضل عدم القيام بردة فعل قوية خلال الكان الأخير لتجنب ما وقع خلال مونديال روسيا 2018، حين كلفه الكلام الذي وجهه للاعبين بعد الهزيمة أمام المنتخب الإيراني العديد من الانتقادات والاتهامات.


وتحدث حجي أيضا عن نقطة المناداة على اللاعب المحلي، حيث أكد أن كان يجب المناداة على لاعبين من البطولة الوطنية أخذا بعين الاعتبار تألق الأندية المغربية على المستوى الإفريقي في السنوات الأخيرة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع