المزيد
الآن
الرباط وسلا.. سقوط كميات مهمة من الأمطار الغزيرة مصحوبة بـ "التبروري" (فيديوهات)
طقس

الرباط وسلا.. سقوط كميات مهمة من الأمطار الغزيرة مصحوبة بـ "التبروري" (فيديوهات)

دوزيمدوزيم

مشهد غير اعتيادي ذاك الذي شهدته العاصمة الرباط وسلا، مساء اليوم الاربعاء، حيث تفاجأ السكان بتساقط كميات مهمة من الأمطار الغزيرة مصحوبة بـ "التبروري" الذي كسى شوارع المدينتين.

العاصفة الرعدية استمرت لفترة مصحوبة بأمطار قوية.

 

 

 

يشار إلى أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أفادت أن عددا من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية، وانخفاضا في درجات الحرارة، مصحوبة بزخات رعدية قوية، ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن تساقطات ثلجية ستهم كلا من عمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت وإفران وخنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات والرشيدية وبولمان، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

ويرتقب، حسب المصدر ذاته، أن يكون الطقس باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 7 وناقص 3 درجات، ودرجات حرارة عليا ما بين 3 و8 درجات بكل من الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وميدلت وإفران، وذلك ابتداء من غد الخميس وإلى غاية السبت المقبل. كما يرتقب تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 3 ودرجتين، ودرجات حرارة عليا ما بين 8 و13 درجة في كل من خنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات وتنغير والرشيدية وجرادة والحسيمة وبولمان.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع