المزيد
الآن
رياضة

محترفو الأسبوع: بلهندة يقود غلطة سراي للتتويج بلقب الدوري التركي

آخر تحديث

خاض أغلب المحترفين المغاربة مبارياتهم الأخيرة مع فرقهم الأوربية والخليجية، وذلك على بعد شهر واحد عن انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و19 يوليوز القادمين.


عدد من المحترفين المغاربة استطاعوا أن ينهوا الموسم الرياضي بأحسن صورة وحققوا رفقة فرقهم لقب الدوري أو بعض التتويجات الفردية.


التقرير التالي يقربنا أكثر من مشاركات محترفينا المغاربة خلال الأسبوع الماضي:

 

يونس بلهندة: توج بلقب الدوري التركي بعد فوزه رفقة غلطة سراي على مطاردهم المباشر إسطنبول باشاك شهير. بلهندة أحرز هدفا لكن الحكم رفضه بعد اللجوء لتقنية الفار قبل أن يعود ويعطي تمريرة هدف الانتصار.

 

 

عادل تاعرابت: شارك كبديل رفقة بنفيكا خلال المباراة التي ضمن فيها إحراز لقب الدوري البرتغالي حيث انتصر على سانتا كلارا بنتيجة 4/1.

 

 

زهير فضال: خاض أساسيا مباراة ريال بيتيس أمام ريال مدريد واستطاع رفقة الفريق الأندلسي أن يهزموا النادي الملكي بسانتياغو بيرنابيو (2/0).

 

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes qui pratiquent un sport et plein air

 

حكيم زياش: أحرز رسميا لقب الدوري الهولندي رفقة الأياكس بعد فوزه على دي غرافشاب. اللاعب المغربي أعطى تمريرة الهدف الثاني في المباراة بطريقة رائعة.

 

 

سفيان بوفال: شارك كبديل في مواجهة سيلتا فيغو أمام رايو فايكانو التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2. بوفال نال جائزة أفضل مراوغ في الليغا خلال الموسم متفوقا على ليونيل ميسي.

 

L’image contient peut-être : 1 personne, pratique un sport, stade et plein air

 

يوسف النصيري: شارك كبديل رفقة ليغانيس في المواجهة التي انهزم فيها أمام هويسكا (2/1). النصيري اختير كأفضل لاعب خلال الموسم رفقة نادي ليغانيس بعد تسجيله لتسعة أهداف.

 

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout et texte

 

جواد الياميق: كان قريبا من تحقيق الصعود إلى السيري أ رفقة بيروجيا، لكنه انهزم في المباراة الفاصلة أمام هيلاس فيرونا بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

 

Résultat de recherche d'images pour

 

عبد الرزاق حمد الله: قاد النصر للتتويج بالدوري السعودي وأصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعد رفعه رصيده لـ35 هدفا.

 

 

 

يوسف العربي: حقق لقب كأس قطر رفقة الدحيل بعد الفوز على السد القطري في المباراة النهائية. العربي أحرز أحد الأهداف الثلاثة للدحيل.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع