المزيد
الآن
لجنة النموذج التنموي تلتقي بالأحزاب السياسية ضمن جولة جديدة من اللقاءات
سياسة

لجنة النموذج التنموي تلتقي بالأحزاب السياسية ضمن جولة جديدة من اللقاءات

دوزيمدوزيم

باشرت اللجنة الخاصة بإعداد النموذج التنموي، جولة جديدة من اللقاءات مع الأحزاب السياسية الوطنية، تخصص لنقاش النموذج الجديد للتنمية في ظل التحديات التي تطرحها أزمة 'كورونا'.

واستقبلت اللجنة أمس الاثنين، وفدا عن حزب العدالة والتنمية وذلك في إطار لقاءات الاستماع للهيئات والمكونات السياسية، حيث قدّم حزب "المصباح" تصوره للفترة المقبلة في ظل التحديات التي تفرضها الأزمة الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كوفيد 19.

ويأتي لقاء اللجنة مع حزب العدالة والتنمية بعد أن حيث سبق استقباله خلال شهر يناير الماضي، قبل أن تفرض أزمة كورونا، إعادة الاستماع للأحزاب والهيئات السياسية، لطرح الرهانات والتحديات التي يطرحها هذا الطارئ الصحي

وقبل لقاءها مع متصدر الأغلبية، عقدت اللجنة خلال الأسبوعين الأخيرين، اجتماعا مع حزبي الاستقلال والتقدم والإشتراكية، وينتظر أن تواصل لقاءاتها الاستماعية مع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يومه الثلاثاء، ولقاء الأسبوع المقبل مع الأصالة والمعاصرة.

يذكر أن جلالة الملك، مدّد المهلة أمام اللجنة لتقديم تقريرها إلى شهر يناير المقبل، بعد أن كان مقررا تقديمه شهر يونيو الماضي، وذلك بسبب تداعيات جائحة كورونا، ومن أجل العمل على بلورة تصور تنموي يتسحضر هذه الأزمة.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع