المزيد
الآن
كريمو: "لم يكن هناك 'إنستغرام' في حقبتنا ومصلحة المنتخب فوق كل شيء"
رياضة

كريمو: "لم يكن هناك 'إنستغرام' في حقبتنا ومصلحة المنتخب فوق كل شيء"

في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية، أكد الدولي السابق، ميري كريمو، أنه مازال ينتظر لحدود الساعة توضيحا رسميا من المهاجم عبد الرزاق حمد الله على خلفية مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني، خاصة بعد بلاغ الجامعة الذي أشار إلى تعرضه لإصابة على مستوى الظهر والورك.


مهاجم المنتخب الوطني السابق أوضح أن العديد من المشاكل وقعت خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني خلال ثمانينيات القرن الماضي، إلا أن اللاعبين ومحيط المنتخب نجحوا في احتوائها ولم تخرج للرأي العام المغربي، مضيفا: "في عصرنا لم يكن هناك 'أنستغرام'.. وقعت العديد من المشاكل لكن لأجل راية المغرب الكل كان يعمل على غض النظر عنها."


وأبرز كريمو أن اللاعب خلال تلقيه دعوة المنتخب الوطني يجب أن يكون مستعدا لكل الوقائع وأن يضع أمامه مصلحة المنتخب قبل كل شيء، لأن كل المغاربة ينتظرون ما سينجزه المنتخب الوطني خلال مشاركاته في نهائيات كأس أمم إفريقيا.


ونفى ذات المتحدث أن تؤثر مغادرة حمد الله على تركيز مجموعة المنتخب الوطني، موضحا أن اللاعبين منسجمون بشكل كبير منذ فترة تفوق السنتين وهو ما يجعل مسألة تأثرهم برحيل حمد الله، الوافد الجديد عن المجموعة، غير واردة.


كريمو أقر بأن غياب حمد الله عن الكان سيشكل خسارة للمنتخب المغربي نظرا للمستويات الكبيرة التي قدمها في الموسم الأخير، إلا أنه عاد ليؤكد أن رونار يتوفر على مهاجمين آخرين، يوسف النصيري وخالد بوطيب، علما أنهما كانا حاضرين رفقة المجموعة طيلة الفترة الماضية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع