المزيد
الآن
كريمو لـ2M.ma: "شاهدنا مباريات بإيقاع مقبول وأتوقع تطور مستوى الأندية قريبا"
رياضة

كريمو لـ2M.ma: "شاهدنا مباريات بإيقاع مقبول وأتوقع تطور مستوى الأندية قريبا"

عادت عجلة البطولة الاحترافية المغربية للدوران يوم الإثنين الماضي بعد توقف دام منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.


وعبر الدولي السابق، ميري كريمو، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية عن رضاه بالمستويات التي قدمتها الأندية الوطنية خلال المباريات الأولى، أخذا بعين الاعتبار التوقف الطويل للمنافسات.


وأشار كريمو إلى أن المباريات الماضية شهدت إيقاعا جيدا خلال بعض فتراتها؛ كحالة لقائي الرجاء/ الدفاع الجديدي والوداد/ مولودية وجدة، متوقعا أن يتحسن مستوى الفرق مع مرور المباريات.


وأضاف الدولي السابق في نفس السياق أن بعض الأخطاء التاكتيكية والفردية للاعبين من المنتظر أن لا تتكرر في المباريات المقبلة، بالنظر لأن اللاعبين يحتاجون لخوض بعض المباريات لاسترجاع اتصالهم المعهود سواء مع أجواء المنافسة، أرضية الملعب، أو اللعب بجوار زملائهم.


وبخصوص عدم تعرض اللاعبين للإصابات بشكل كبير كحال بعض الدوريات الأوربية لحظة عودتها للمنافسة، نوه كريمو بالدور الكبير الذي لعبه كل من المدربين والمعدين البدنيين خلال فترة الحجر الصحي، إلى جانب اللاعبين الذين أثبتوا التزامهم الكبير بتعليمات مدربيهم خلال نفس الفترة.


وأثنى كريمو أيضا على المجهودات الجبارة التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل عودة المنافسات في أحسن صورة، خاصة فيما يتعلق البروتوكول الصحي المفروض وكذلك ضمان استمرارية تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو "فار".

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع