المزيد
الآن
كرة القدم.. رغم عودة المنافسات فيروس كورونا يخيم على الدوريات العالمية
فيروس كورونا

كرة القدم.. رغم عودة المنافسات فيروس كورونا يخيم على الدوريات العالمية

دوزيمدوزيم

 يخيم فيروس كورونا على منافسات دوريات كرة القدم العالمية رغم استئنافها، ويلاحق شبح الوباء العالمي محيط الساحرة المستديرة بدون اسثناء، حيث تتزايد إصابة اللاعبين والأطقم الطبية والتقنية بوباء "كوفيد 19".

وسيحرم فيروس كورونا نادي يوفنتوس الإيطالي من نجمه كريستيانو رونالدو ،الذي لايزال مصابا ويخضع للعزل الذاتي منذ أن ثبتت إصابته بالفيروس في 13 من الشهر الجاري أثناء معسكر منتخب بلاده في البرتغال، وعاد إلى تورينو على متن طائرة خاصة وفقا للسلطات المحلية.

وسيغيب رونالدو عن فريقه يوفنتوس في مواجهة برشلونة الإسباني بمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء.

كما يخوض نادي لازيو الإيطالي مباراته ،اليوم، ضد نادي بروج البلجيكي ضمن دوري أبطال أوروبا كذلك، بفريق منقوص العدد حيث يغيب عنه هدافه تشيرو إيموبيلي بسبب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حسب وسائل الإعلام الإيطالية.

وفي منافسات البطولة الإيطالية، أعلن متصدر الدوري الإيطالي، نادي ميلانو إصابة كل من حارس مرماه جيانلويجي دوناروما والجناح ينس بيتر هوج بفيروس كورونا المستجد، إلى جانب ثلاثة من أعضاء الطاقم التقني.

وإلى جانب البطولة الإيطالية يواصل الفيروس توغله في العديد من الأندية بمختلف الدوريات، بالرغم من حرصها على البروتوكول الصحي والتزامها بالتدابير الاحترازية.

ولم يسلم، رونالدينيو، أسطورة الكرة البرازيلية، هو الآخر من عدوى كورونا، لينضم إلى قائمة طويلة من الرياضيين الذين تعرضوا لهذا الوباء العالمي.

وإنتقلت العدوى إلى خارج البساط الأخضر والملاعب، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن إصابة رئيس الاتحاد، السويسري جياني أنفانتيونو بالوباء العالمي.


 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع