المزيد
الآن
كان 2019: الأسود غير المروضة تدشن حملة الدفاع عن لقبها أمام غينيا بيساو
رياضة

كان 2019: الأسود غير المروضة تدشن حملة الدفاع عن لقبها أمام غينيا بيساو

يبدأ المنتخب الكاميروني حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة منتخب غينيا بيساو اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الاسماعيلية انطلاقا من الساعة السادسة مساء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 (المجموعة الأخيرة).


المنتخب الكاميروني رافقته العديد من المشاكل خلال مرحلة التحضير بسبب عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المالية، حيث هددوا بالانسحاب من البطولة القارية ورفضوا التوجه إلى مصر قبل أن يتراجعوا عن قرارهم في الأخير بعد تدخل النجم الكاميروني السابق، صامويل إيطو، وتقديم وعود لهم من الحكومة.


ويقود الأسود غير المروضة المدرب الهولندي، كلارنس سيدورف، الذي سيخوض أول تجربة له في المنافسة القارية بمساعدة زميله السابق في المنتخب الهولندي ورفيق دربه في مجال التدريب، باتريك كلويفرت.

 

            تصريح سيدورف خلال الندوة الصحافية "الكلاسيكية" التي تسبق مواجهة غينيا بيساو

 

في المقابل، تعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي وفي تاريخ منتخب غينيا بيساو، علما أنه وللصدف وقع في الكان الأخير بالغابون بمجموعة ضمت أيضا المنتخب الكاميروني وكان قريبا من خلق المفاجأة إذ كان متقدما في النتيجة خلال الشوط الأول قبل أن تستقبل شباكه هدفين في الجولة الثانية.

 


واستطاع المنتخب الغيني أن يحجز بطاقة المشاركة في كأس أمم إفريقيا بعد تصدره لمجموعته في التصفيات أمام المنتخب الناميبي، علما أن مجموعته كانت تضم منتخبات محترمة كزامبيا والموزمبيق.

 

    نجم منتخب غينيا بيساو زيزينهو المحترف في الدوري اليوناني يرغب في التألق خلال دورة مصر 2019

السمات ذات صلة

آخر المواضيع