المزيد
الآن
كأس أمم افريقيا (النهائي): هذه تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري
رياضة

كأس أمم افريقيا (النهائي): هذه تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري

دوزيمدوزيم

تصريحات لاعبي المنتخب الوطني, استقتها ''وكالة الأنباء الجزائرية '' قبل آخر حصة تدريبية بملعب بتروسبور بالقاهرة عشية نهائي كأس أمم افريقيا 2019 أمام السنغال, المقرر يومه (الجمعة) بالملعب الدولي للعاصمة المصرية بالقاهرة .

مهدي زفان (مدافع): ''لقد حضرنا بالطريقة اللازمة من أجل خوض النهائي يوم (الجمعة) أمام السنغال. لقد قدمنا كل شيء منذ انطلاق المنافسة وسنواصل على نفس الوتيرة من أجل إنهاء المهمة في النهائي. الآن نحن في المباراة النهائية, علينا تقديم كل ما في وسعنا من أجل التتويج وإسعاد الشعب الجزائري الذي ينتظر الكأس منذ سنوات عديدة. عيلنا أن نكون متماسكين مثلما قمنا به منذ اليوم الأول من المنافسة. مهما كان المنافس في النهائي, نحن مجبرين على اللعب بنفس الطريقة وبذات التركيز من أجل تحقيق الهدف. نحن نلعب من أجل الوطن ومن أجل الشعب''.

رامي بن سبعيني (مدافع): ''صحيح وصلنا للمباراة النهائية, ولكن الهدف لم يتحقق بعد. لقد حضرنا جيدا لهذه المقابلة وسنقوم بآخر الروتوشات في الحصة التدريبية. لقد بذلنا جهدا كبيرا في مباريات كوت ديفوار ونيجيريا ولكن الحمد الله تمكنا من الاسترجاع بدنيا. نحن نمثل الوطن والشعب وإذا فزنا باللقب فسيكون أمرا كبيرا. أمامنا منافس قوي ولكن من جهتنا لذينا لاعبين قادرين على تحقيق الفارق. موسم 2009 كنت في الشارع احتفل مع عائلتي بتأهل المنتخب لمونديال 2010 واليوم أنا أحمل الألوان الوطنية وسنعمل كل شيئ من أجل إسعاد الشعب الجزائري''.

اسماعيل بن ناصر (وسط ميدان): ''نحن نحاول التحضير من أجل خوض النهائي ومواصلة العمل خاصة وأننا نعيش في ظروف جيدة منذ انطلاق المنافسة. أتمنى أن نحقق الهدف يوم الغد أمام السنغال. أعلم جيدا أن المنافس سيدخل اللقاء بنية الفوز والثأر من هزيمته في الجولة الثانية. نحن نشعر بضغط إيجابي لأننا نعلم بأن الكل سيساندنا في هذا النهائي. اللقاء سيلعب على جزئيات وعلينا التركيز منذ الدقيقة الأولى إلى غاية ال90 أو أكثر. نحن نعي بأن الشعب ينتظر هذه الكأس التي غابت عنه منذ 29 عاما وهذا ما يذكرنا به المدرب. أنا مرتاح نفسيا لأن المدرب يثق في وسأقدم بكل ما بوسعي للصول إلى ما نسعى إليه''.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع