المزيد
الآن
عاجل :
قبل حكيمي.. من هم المغاربة الذين ارتدوا أقمصة كبار إيطاليا؟
رياضة

قبل حكيمي.. من هم المغاربة الذين ارتدوا أقمصة كبار إيطاليا؟

أعلن نادي إنتر ميلان رسميا عن تعاقده مع أشرف حكيمي يوم الخميس الماضي، إلا أن خريج مدرسة ريال مدريد ليس المغربي الوحيد الذي نجح في نيل صفقة الانضمام لأحد كبار إيطاليا، إذ سبقه في ذلك العديد من النجوم المغاربة الذين سنجردهم في التقرير الآتي.

 

مهدي بنعطية
يعتبر عميد الأسود السابق أحد أبرز اللاعبين المغاربة الذين نجحوا في الدوري الإيطالي، حيث كانت الانطلاقة الجيدة التي حققها رفقة أودينيزي القنطرة التي خولت له الالتحاق بأحد أعمدة الكالتشيو، روما، لينجح مع الأخير أيضا في التوقيع على مستويات رائعة خولت له بعد ذلك الانتقال لنادي بايرن ميونيخ.

 


تجارب بنعطية في الدوري الإيطالي استمرت بعد ذلك مع نادي اليوفنتوس الذي استقدمه كمعار في البداية من البايرن قبل أن يضمه بشكل نهائي، وهي التجربة التي قدم فيها بنعطية أيضا عروضا رائعة بالرغم من إيجاده منافسة شرسة مع مدافعي الفريق.

 


الحسين خرجة
نال العميد السابق للمنتخب الوطني، الحسين خرجة، أيضا فرصة اللعب مع كبار الدوري الإيطالي، حيث لعب معارا مع روما سنة 2006 وحمل قميص إنتر ميلان سنة 2011 معارا من طرف نادي جنوى.

 

 

 

عادل تاعرابت
قضى تاعرابت قرابة ستة أشهر رفقة قطب ميلانو الثاني، آيس ميلانو، كمعار من نادي كوينز بارك رانجرز. تاعرابت كان أحد العناصر المفضلة لدى سيدورف وقدم عروضا مميزة جعلت الكل يتوقع أنها ستسمح له بالانضمام رسميا للفريق، دون أن يتحول ذلك إلى حقيقة.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع