المزيد
الآن
في رحلة محفوفة بالمخاطر.. برشلونة يصطدم بنابولي الإيطالي
رياضة

في رحلة محفوفة بالمخاطر.. برشلونة يصطدم بنابولي الإيطالي

يحل فريق برشلونة اليوم الثلاثاء ضيفا على نادي نابولي الإيطالي، على أرضية ملعب سان باولو انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، لحساب ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوربا.


ورحل برشلونة إلى مدينة نابولي منتشيا باستعادته لصدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد الانتصار البين الذي حققه على حساب نادي إيبار بخماسية نظيفة.

 


ولن يكون بإمكان المدرب كيكي سيتيين الاعتماد على مجموعة من العناصر الأساسية بسبب الإصابة؛ لويس سواريز، ديمبيلي، ألبا، روبيرتو، إلى جانب الانتداب الجديد برايتوايت الذي لم يتم يسجيله في اللائحة الأوربية.


من جانبه، يدخل نابولي مباراة اليوم بعد حصده لمجموعة من النتائج الإيجابية على مستوى الدوري الإيطالي؛ من بينها الفوز على إنتر ميلان في سان سيرو بنتيجة هدف لصفر.


واستطاع نادي نابولي أن يتجنب الخسارة خلال كل مبارياته على مستوى النسخة الجارية لمنافسات دوري أبطال أوربا، حيث حقق ثلاث انتصار وثلاث تعادلات على مستوى المجموعة التي كانت تضم فرق ليفربول، سالزبورغ وجنك.

 

 

ولحساب منافسات دوري أبطال أوربا، تجرى اليوم أيضا مباراة قوية تجمع فريق تشيلسي الإنجليزي بنادي بايرن ميونيخ، على أرضية ستامفورد بريدج، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع