المزيد
الآن
فضيلة تخبر أنس بأن والده اختفى، تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"
فضيلة وبناتها

فضيلة تخبر أنس بأن والده اختفى، تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها" :
البداية مع رزان التي غادرت وتركت أنس وكنان يواصلان الحديث، وذهبت لغرفتها للنوم وبدأت تفكر في كلام كريمة وأنس، اتصل بها كنان وأخبرها بأنه ينتظرها في الأسفل لكنها تحججت بالتعب وبأن أمها معها. سيظهر أنس وهو يحمل ظرفا به حصة رزان وٱخرا به حصة كنان وبجانبهما جواز سفر.

فضيلة تتصل بكريمة لكن هاتفها مقفل، وجاءت لبيت رزان واستقبلتها فضيلة وأرادت أن تخبرها عن موضوع حازم، رزان خرجت من غرفتها والتقت بكريمة التي تأسفت لها عما حدث في الحفل، رزان غادرت وتركت أمها فضيلة مع كريمة.

إنجي تتصل بحازم وتركت له رسالة صوتية تخبره أنها تريد أن تتحدث معه في موضوع مهم، إنجي حضرت نفسها للخروج، وحملت الدواء الذي كانت تعطيه لحازم ورمته في سلة الأزبال الموجودة في غرفتها، الخادمة أوهمتها بأنها تريد تنظيف الغرفة لكي تأخذ الدواء وتعطيه لياسمين التي ستشرع في خطتها ضد إنجي.

رزان تتوجه إلى بيت أنس،الذي كان يوصي أحد الأشخاص بإرسال المال لكل من كنان ورزان في حسابهما الشخصي، رزان طلبت منه الحديث لكنه راوغ وحاول التهرب وإخفاء الظرفين اللذين بهما المال.

الخادمة تعطي الدواء لياسمين وهي تطلب منها أن تبدأ في الخطة،  كريمة تخبر فضيلة بأن حازم اختفى وليس بالبيت ولا العمل وبأنها تشعر أن ياسمين تخطط لشيء جديد.
فضيلة توجهت إلى بيت أنس ووجدت هناك رزان، وبعد محاولات كثيرة فتح أنس الباب لتخبره بأن والده اختفى ويجب أن يقوم بشيء ليجده.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع