المزيد
الآن
على بعد يوم من مواجهة الجيش... المغرب الفاسي يعلن عن عشر حالات كورونا في صفوف...
أخبار

على بعد يوم من مواجهة الجيش... المغرب الفاسي يعلن عن عشر حالات كورونا في صفوف الفريق

دوزيمدوزيم

على بعد يوم من الانطلاقة الرسمية للموسم الكروي الجديد، أعلنت إدارة المغرب الفاسي عن ثبوت اصابة عشرة أشخاص في صفوف الفريق بفيروس كورونا ،فيما قررت ادارة الفريق اخضاع  الحالات المكتشفة للحجر الصحي وفق البروتوكول الصحي الذي توصي به وزارة الصحة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 إدارة المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، أعلنت اليوم الخميس، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي،  نتائج الاختبارات النهائية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضعت لها مكونات الفريق والتي خلصت الى تسجيل 5 حالات في صفوف الفريق.

الفريق الفاسي اعلن ايضا على حالتين في صفوف الطاقم التدريبي، وثلاث  حالات في صفوف لاعبي الأمل ، فيما تقرر اخضاع الحالات المصابة للحجر الصحي وفق البروتوكول المعتمد . 

من جانب اخر ،  ورغم الحالات المعلن عنها ، أنهى لاعبو فريق المغــــــرب الريــــــاضي الفــــــاســــــي لكرة القدم، تحضيراتهم بخوض آخر حصة تدريبية صباحية، على أرضية ملحق المركب الرياضي بفاس.

وتأتي هذه  استعدادات في إطار المواجهة المرتقبة  مع فريق الجيش الملكي يوم غد الجمعة على الساعة السابعة والنصف مساء بملعب الحسن الثاني، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية  في قسمها الأول.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع