المزيد
الآن
عاجل :
ظهير اتحاد طنجة لـ2M.ma: "المعد الذهني ساعدنا على تجاوز صدمة إصابة زملائنا بك...
رياضة

ظهير اتحاد طنجة لـ2M.ma: "المعد الذهني ساعدنا على تجاوز صدمة إصابة زملائنا بكورونا"

IRT

عاش فريق اتحاد طنجة وضعا استثنائيا بعد استئناف التداريب نهاية شهر يونيو المنصرم، حيث سجلت إصابة الموظف المكلف بحمل الأمتعة وثلاثة عناصر أخرى بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح لاعب اتحاد طنجة، طارق أستاتي، في حديثه مع موقع القناة الثانية أن مكونات الفريق الأزرق حاولت التعامل مع الوضع بالطريقة المثالية لتجنب تأثر تحضيرات الفريق بذلك، مشيرا إلى أن معدا ذهنيا حضر في ثلاثة مناسبات لتبادل أطراف الحديث مع اللاعبين والطاقم التقني بغية مساعدتهم على تجاوز الصدمة.


وعلاقة بالتحضيرات، أكد أستاتي أن مدرب الفريق، بيدرو بنعلي، ركز خلال الأسبوعين الماضيين على الجانب البدني من أجل تأهيل اللاعبين للمرحلة القادمة.

المتحدث ذاته أقر بأن اللاعبين واجهوا بعض الصعوبات في البداية بالنظر لاختلاف محيط التمارين مقارنة مع الحجر الصحي.


وعن انطلاق التداريب الجماعية، أفاد اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي أن بيدرو بنعلي برمجها انطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدا أن هذا المستجد خلق أجواء رائعة في التداريب وأضفى حماسا أكبر داخل تركيبة الفريق.


وأضاف أستاتي أن إدارة النادي خططت لإجراء معسكر تدريبي الأسبوع القادم بمدينة أكادير، مؤكدا أن هذه الفترة ستشهد رفع مدرب الفريق لإيقاع التداريب من أجل التحضير بشكل جيد لاستئناف التداريب.


ولا يتوفر فريق اتحاد طنجة على أية مباراة مؤجلة، وهو ما يعني أن عودته للمنافسات ستسجل في تاريخ 12 غشت القادم، أي بعد مرحلة استعدادات جد كافية.


ويحتل اتحاد طنجة حاليا المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن أولى المراكز الآمنة من النزول.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع