المزيد
الآن
طوب وفلوب الجولة 9: أخطاء بالجملة لحراس المرمى والجيش يعود بقوة
رياضة

طوب وفلوب الجولة 9: أخطاء بالجملة لحراس المرمى والجيش يعود بقوة

أجريت الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية المغربية نهاية الأسبوع المنصرم منقوصة من أربع مباريات، وذلك بسبب مشاركة أندية الرجاء والوداد البيضاويين، حسنية أكادير ونهضة بركان في المنافسات القارية.


وتميزت المباريات التي أجريت لحساب هذه الجولة بإحراز أهداف في كل المباريات، مع تسجيل تلقي فريق المغرب التطواني أول هزيمة له خلال الموسم الكروي الجاري على يد فريق الفتح الرباطي بنتيجة هدف لصفر.

 

                   هدف الفتح الرباطي عن طريق المهاجم كامبوس

 

طوب الجولة التاسعة: الجيش الملكي يحقق انتصاره الثاني على التوالي


أكد فريق الجيش الملكي خلال هذه الجولة استفاقته حيث عاد بانتصار ثمين من قلب  مدينة وجدة بنتيجة هدفين لصفر.


وقدم لاعبو الجيش الملكي مستوى مميزا خلال هذه المباراة، ليعززوا بذلك الانتصار الذي حققوه في الجولة الماضية على حساب نادي اتحاد طنجة بنتيجة 4/1.


واستطاع الجيش الملكي في الجولتين الأخيرتين أن يمحو غبار النتيجتين السلبتين اللتين حصدهما أمام فريقي الدفاع الجديدي وحسنية أكادير، وهما النتيجتين اللتين أوقفا سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في بداية الدوري.


وبات فريق الجيش الملكي يحتل بهذه النتيجة الرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر المغرب التطواني.

 

فلوب الجولة التاسعة: الأخطاء الفادحة لحراس المرمى 

 

شهدت المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي وسريع واد زم أخطاء كثيرة من طرف حارسي المرمى. البداية كانت بحارس سريع واد زم محمد عقيد الذي فشل في التحكم في كرة عرضية من الظهير الأيسر لأولمبيك آسفي، واتارا، لتستقر الشباك.

 

 


وجاء الخطأ الثاني لحراس المرمى في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث فشل الحارس المسفيوي في التحكم في تسديدة من خارج مربع العمليات، في الوقت الذي كان فريقه يبحث عن إدراك التعادل.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع