المزيد
الآن
طوب وفلوب الجولة 8: اتحاد طنجة يواصل تلقي الصفعات بعد استئناف الدوري
رياضة

طوب وفلوب الجولة 8: اتحاد طنجة يواصل تلقي الصفعات بعد استئناف الدوري

IRT

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم مباريات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية المغربية منقوصة من مباراة واحدة؛ الوداد الرياضي ضد نهضة بركان، بحكم التزام الفريق الأحمر بخوض مباراته المؤجلة أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت هذه الدورة تسجيل تسعة أهداف فقط من أصل سبع مباريات لعبت، حيث انتهت مبارتان بنتيجة التعادل السلبي، مع الإشارة إلى أن انتصارين من أصل الثلاثة التي حققت في هذه الدورة كانا من نصيب الفرق التي لعبت خارج ميدانها.

 

موقع القناة الثانية يقدم لكم كعادته أبرز ما ميز هذه الجولة من خلال فقرة طوب وفلوب.

 

طوب الدورة 8: أندية مؤخرة الترتيب تستفيق
كان للفرق المحتلة للمراكز الأخيرة نصيب الأسد من الانتصارات التي حققت في هذه الدورة، حيث انتصرت أندية الفتح الرباطي ومولودية وجدة وحسنية أكادير.


وكان هذا الانتصار الأول للفتح الرباطي منذ الجولة الثانية، ليضع حدا لنزيف النقاط ويصعد للمركز 11 برصيد 9 نقاط.

 


من جانبه، رفع حسنية أكادير رصيده لـ10 نقاط بفضل انتصاره في الوقت الميت على حساب نهضة الزمامرة، فيما عاد مولودية وجدة بانتصار ثمين من خارج الميدان على حساب اتحاد طنجة ليتخلى لأول مرة في الموسم الجاري عن المركز الأخير.

 

 

فلوب الدورة 8: اتحاد طنجة يفشل في تحقيق الاستفاقة
توقع متتبعو الكرة المغربية أن يكون الموسم الجاري فرصة لاتحاد طنجة من أجل العودة للمراكز المقدمة، وذلك بعدما كان يحتل المركز الأول خلال الدورات الثلاثة الأولى، إلا أنه يبدو أن الفريق في طريقه لعيش المعاناة التي ذاقها الموسم الماضي.


مدرب اتحاد طنجة، مرابط، كان قد صرح بعد لقاء الرجاء الرياضي: "التوقف لم يلعب لصالحنا." تصريح تأكدت حقيقته مرة أخرى خلال لقاء مولودية وجدة بملعب طنجة الكبير حيث تلقى فارس البوغاز الهزيمة الثالثة على التوالي منذ استئناف المنافسات ليتراجع للمركز العاشر ويظل رصيده متجمدا في 10 نقاط.
 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع