المزيد
الآن
طوب وفلوب الجولة الـ17: الزرهوني يواصل إمطار شباك الخصوم
رياضة

طوب وفلوب الجولة الـ17: الزرهوني يواصل إمطار شباك الخصوم

FUS

اختتمت أمس الثلاثاء منافسات الجولة الـ17 للبطولة الاحترافية المغربية بإجراء آخر مبارتين، علما أن مباراة الرجاء الرياضي أمام نهضة الزمامرة أجلت في آخر لحظة إلى وقت لاحق.


ولم تشهد هذه الجولة تغييرا كبيرا على مستوى سلم الترتيب سواء فيما يخص صراع المقدمة أو المراكز المهددة بالنزول، مع تسجيل تحقيق أولمبيك خريبكة لانتصار مهم خارج الميدان على حساب حسنية أكادير مكنها من الابتعاد نسبيا عن المركزين المؤديين للدرجة الثانية.


فيما يلي تتعرفون على أبرز محطات الجولة 17 من البطولة الاحترافية المغربية.

 

طوب الدورة الـ17: الزرهوني يواصل التألق رفقة الفتح الرباطي
واصل نوفل الزرهوني  عروضه المميزة رفقة الفتح الرباطي خلال آخر دورات، حيث هز الشباك للمرة الثالثة على التوالي مساهما في الفوز الهام الذي حققه الفريق الرباطي على حساب مولودية وجدة بنتيجة هدفين لواحد.

 


وكان الزرهوني قد أهدى قبل جولتين نقطة ثمينة للفتح الرباطي من ميدان الوداد الرياضي بعدما أدرك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، قبل أن يسجل بعد ذلك في مرمى اتحاد طنجة هدفا آخرا كان قريبا من إهداء الفتح الرباطي التعادل لولا استقبال شباكه هدفا في الوقت الميت من المباراة.

 

فلوب الجولة الـ17: المغرب التطواني يفشل مرة أخرى في تذوق الانتصار
واصل المغرب التطواني عروضه الباهتة بعدما اكتفى بنتيجة التعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعته بنادي رجاء بني ملال أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل.


وتعتبر هذه المباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها المغرب التطواني في حصد نتيجة الانتصار، ليصبح بذلك محتلا للرتبة الثامنة برصيد 22 نقطة بعدما كان في بداية الموسم محتلا للصدارة لدورات عديدة واستطاع الوصول لنصف نهائي كأس العرش.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع