المزيد
الآن
شركة "يسير" للنقل الذكي توسع نشاطها لمدن مراكش وأكادير
وسائل النقل العام

شركة "يسير" للنقل الذكي توسع نشاطها لمدن مراكش وأكادير

أعلنت الشركة الناشئة "يسير" الأمريكية المغاربية، التي تعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة في إفريقيا أن خدمات تطبيقها الخاص بحجز سيارات الأجرة ستكون متاحة على مستوى مدينتي مراكش وأكادير ابتداء من 2 مارس القادم بعد أن سبق لها إطلاق هذه الخدمة بكل من مدينتي الدار البيضاء وطنجة.

وأوضحت الشركة في بيان نتوفر على نسخة منه أن هذا التطبيق سيتيح لمستعمليه بمدينتي مراكش وأكادير إمكانية طلب سيارات الأجرة طيلة ساعات اليوم وطيلة أيام الأسبوع، مشيرة أن إطلاق أنشطتها بمراكش وأكادير يندرج وفق للقوانين المعمول بها في هذا المجال، خاصة الظهير رقم 260-63-1، وكذا القوانين الصادرة عن ولايتي سوس ماسة ومراكش آسفي.

وأضافت الشركة أن توسيع نشاطها لمدينتي مراكش وأكادير جاء بعد التنسيق مع سائقي سيارات الأجرة بالمدينتين الذين تم معهم توقيع شراكات رابح-رابح، مؤكدة أنها سوف تشتغل بشكل حصري مع سائقي سيارات الأجرة للمحافظة على الإطار القانوني للاشتغال.

و أوضح المدير العام للشركة بالمغرب رشيد مولاي الرازي أن إطلاق تطبيق "يسير" بمدينتي مراكش وأكادير يأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف لتوسيع حضورها بالمغرب عبر تقديم حلول نقل جديدة الرامية لتسهيل تنقل السياح والسكان المحليين بأثمنة مناسبة.

ويضم التطبيق حاليا أزيد من مليون مستعمل، و10 آلاف سائق شريك بالمنطقة المغاربية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع