المزيد
الآن
شبيبة الاستقلال تدعو لوقف أشكال التطبيع مع إسرائيل
سياسة

شبيبة الاستقلال تدعو لوقف أشكال التطبيع مع إسرائيل

دوزيمدوزيم

دعت منظمة الشبيبة الاستقلالية الحكومة المغربية للعمل على وقف أي شكل من أشكال التطبيع مع إسرائيل، وذلك على ضوء الهجوم الذي يشنه الكيان المحتل على غزة، والذي أودى بحياة العشرات من الفلسطينيين. 

وأوضحت المنظمة أن صدق الانتماء للمغرب والإسلام والإنسانية يملي على الحكومة عدم تطبيع العلاقات مع إسرائيل، مشددة على أن الأوضاع الخطيرة واللاإنسانية التي تعرفها القضية الفلسطينية، ستظل وصمة عار أبدية، لن تمحى على جبين المنتظم الدولي وعلى جبين كل هيئة أو جمعية أو لجنة، لا تقوى على استنكار ما يقع في غزة.

وطالبت الشبيبة المنتظم الدولي و الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وكل الهيئات الدولية بتحمل مسؤوليتها الإنسانية والخروج عن صمتها "للعمل على انهاء هذا العدوان الغاشم، حقنا لدماء أبناء الشعب الفلسطيني الابي، وتمكينه من حقوقه العادلة والمشروعة، وفي مقدمتها الحق في إقامة دولة مستقلة ذات سيادة كاملة، وعاصمتها القدس الشريف".

وختمت الشبيبة رسالتها بالتوجه إلى "كل  أحرار هذا العالم، بأن يهبوا من كل حدب وصوب، لنصرة الشعب الفلسطيني في المراحل العصيبة التي مر ويمر منها، جراء التعنت ا الجائر والخناق الآثم المطبق على غزة، والذي يأبى أن يحني هامة غزة، وأن يكسر كبريائها".

السمات ذات صلة

آخر المواضيع