المزيد
الآن
سيلين ستتعرض لوعكة صحية وستذهب للمستشفى الذي تجري به إنجي الفحص الطبي...تعرفو...
فضيلة وبناتها

سيلين ستتعرض لوعكة صحية وستذهب للمستشفى الذي تجري به إنجي الفحص الطبي...تعرفوا على أحداث " فضيلة وبناتها"

2m.ma2m.ma

في حلقة هذا المساء من المسلسل التركي "فضيلة وبناتها"، البداية مع سيلين التي ستركب الحافلة وفجأة ستتألم بوجع في بطنها وسط الحافلة وستطلب من السائق الوقوف وستنزل مريضة وستشعر بآلام شديدة وستقف إلى جانب الطريق وستصل إلى المنزل بصعوبة. ياسين في العمل يقوم بعمله وفجأة صديقه يسأله عن مبلغ مالي كبير توصلوا به و نرى ياسين يدافع عن نفسه لأنه لا يعلم شيء عن هذه الأموال.

سيلين كانت حالتها خطيرة ستجلس في الأرض ولا تستطيع التحرك و ستصرخ و تطلب النجدة والمساعدة، وفضيلة كانت مع إحسان في الحي بعدها تخرج وتتفاجأ بسيلين وهي نائمة في الأرض وتطلب منها المساعدة، وفضيلة ستحاول الاتصال بياسين أو حازم و نرى خوف سيلين من ياسين أن يكتشف الحقيقة.

رزان مع إنجي في المستشفى يتكلمون عن الماضي و خرج رجل مع زوجته حامل يضحكون و هم في غاية السعادة إنجي بدأت تبكي و وقف حازم و قدم لها يده و نرى إنجي تتردد و رزان في صدمة و فجأة إنجي تمسك يده و تدخل غرفة الفحص.

فضيلة تخرج من المكان الذي تتواجد به سيلين وتدخل إلى الغرفة الأخرى التي تتواجد بها إنجي في نفس المستشفى و نفس الوقت كل شيء بالصدفة حازم و رزان إنجي الكل في غاية السعادة لأن طفل إنجي في صحة جيدة. ياسين سيصل إلى المستشفى وسيكتشف أن إنجي تفحص الطفل و بدأ يراقبهما عن بعد.

إنجي ستنتهي من الفحص وتخرج من الغرفة وستبدأ الكلام مع رزان وكانت سيلين في المستعجلات وحازم يتفاجأ وسيذهب لمعرفة ما بها وستتدخل فضيلة بينهم لتمويه حازم.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع