المزيد
الآن
سليم أملاح يخطف الأنظار في أول ظهور بقميص الأسود
رياضة

سليم أملاح يخطف الأنظار في أول ظهور بقميص الأسود

آخر تحديث

قدم لاعب ستاندار لييج البلجيكي، سليم أملاح، مستوى جيدا خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني أمس الجمعة بنظيره الموريتاني برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.


ورغم سقوط المنتخب الوطني في فخ التعادل السلبي، إلا أن المستوى الذي ظهر به المنضم حديثا لتركيبة الأسود نال رضا الجماهير المغربية خاصة وأنه كان وراء خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.


"لقد قدم مباراة جيدة في أول ظهور له. استطاع أن يشغل جيدا مهام وسط الميدان وساعد الهجوم في العديد من المناسبات عن طريق القيام بالزيادة العددية." يقول الإطار الوطني، حسن مومن، في حديثه مع موقع القناة الثانية.


وتعتبر هذه المباراة الأولى لسليم أملاح بقميص المنتخب الوطني بعدما اختار رسميا تمثيله، علما أنه كان شهر غشت الماضي قريبا من الانضمام للمنتخب البلجيكي بعد تصريح مدربه مارتينيز أنه يتابع نجم ستاندار لييج عن قرب.


وتكون أملاح (23 سنة) في الفئات العمرية لفريق مونز قبل الالتحاق بأكاديمية أندرلخت، فيما كان نادي موسكرون أول نادي يوقع رفقته عقدا احترافيا سنة 2015.

 

وكان أملاح ضمن اهتمامات مدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز، حيث صرح شهر غشت الماضي أنه يتابع اللاعب عن قرب، إلا أن الأخير فضل في الأخير تمثيل المنتخب الوطني بعد تلقيه دعوة الحضور من طرف الناخب الوطني خاليلوزيتش.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع