المزيد
الآن
سفارة المغرب بكوريا الجنوبية تدعو أفراد الجالية للتواصل معها بعد انتشار فيروس...
مغاربة العالم

سفارة المغرب بكوريا الجنوبية تدعو أفراد الجالية للتواصل معها بعد انتشار فيروس "كورونا"

طارق البركةطارق البركة

أهابت سفارة المملكة المغربية بجمهورية كوريا الجنوية، اليوم الاثنين، بأفراد الجالية المغربية المتواجدة بهذا البلد الأسيوي، للتواصل معها في حالة الحاجة لأي مساعدة، بعد تفشي فيروس الالتهاب الرئوي "كورونا" بالعديد من المدن الكورية.

وخصصت سفارة المغرب بكوريا رقمين هاتفيين وعنوان بريد الكتروني لفائدة المواطنين المغاربة المتواجدين حاليا بالبلد من أجل الاستفسار حول أي طارئ بعد تسجيل العديد من حالات الإصابة بالفيروس المعدي.

ودعت السفارة أفراد الجالية المغربية للاتصال بالأرقام التالية

الهاتف المباشر: +82-2 792 7097

الهاتف المحمول: +82-10 9055 1021

أو التواصل عن طريق عنوان البريد الالكتروني:

[email protected]

وشهدت كوريا الجنوبية ارتفاعا سريعا في عدد الإصابات منذ ظهرت مجموعة من الإصابات وسط طائفة دينية في مدينة دايغو (جنوب) الأسبوع الماضي.

وتم تسجيل أكثر من مئتي إصابة و حالتي وفاة إضافيتين في كوريا الجنوبية الاثنين، ما رفع إجمالي عدد الإصابات إلى أكثر من 830، وهو أكبر عدد حتى الآن يتم تسجيله خارج الأراضي الصينية.

وتوفي ثمانية أشخاص بالفيروس في كوريا الجنوبية حيث أعلن الرئيس مون جاي-إن في عطلة نهاية الأسبوع رفع درجة التأهب من الفيروس إلى أعلى درجة (أحمر).

وفي إطار جهود احتواء الفيروس، تم تمديد عطل روضات الأطفال والمدارس على الصعيد الوطني بينما تأجل انطلاق موسم دوري المحترفين الكوري الجنوبي لكرة القدم، الذي كان مقررا في عطلة نهاية الأسبوع.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع