المزيد
الآن
"سامسونج" تُتوج بجائزة أفضل خدمة الزبناء المغرب 2020
تكنولوجيا

"سامسونج" تُتوج بجائزة أفضل خدمة الزبناء المغرب 2020

دوزيمدوزيم

توجت "سامسونج" المغرب بجائزة أفضل خدمة الزبناء المغرب لسنة 2020، في قطاع الإلكترونيات، في أول مشاركة للشركة في هذه المسابقة.

وعبر يوسف الصقلي، مدير مصلحة خدمة الزبناء لدى سامسونج المغرب، عن إعتزازه بالحصول على هذه الجائزة، قائلا في تصريح صحفي توصل به موقع القناة الثانية، " إنه اعتراف بإلتزامنا في سامسونج المغرب من أجل إرضاء زبنائنا نحن نعتبر هذا تتويجاً ومسؤولية كبيرة على عاتقنا في نفس الوقت ".

وحصلت سامسونج المغرب على هذا التتويج بعد دراسة دقيقة أقيمت من طرف Kantar TNS وClient Approche، حيث تمت هذه السنة مكافأة 14 قطاع من مختلف المجالات. وتعتمد الدراسة على إخضاع كل شركة لإختبارات فجائية وسرية تنفد من قبل مستهلكين في مختلف الفئات، وفي النهاية تتوج المؤسسة التي حصلت على أعلى الدرجات بجائزة اختيار الأفضل في خدمة الزبناء - المغرب.

في إطار رغبتها المستمرة في الإستجابة بفعالية أكبر لمتطلبات زبنائها، تعمل شركة سامسونج المغرب على تدريب تقنييها بصفة منتظمة ومستمرة حتى يتمكنوا من تطوير مستوياتهم والتكيف مع المنتجات الجديدة.

فبعد التدريب الأولي، يستفيد تقنيو سامسونج المغرب كل سنة من تدريبين آخرين بمقر الشركة إضافة إلى تدريب مستمر عبر الإنترنت مع مراقبات مستمرة. هذا إلى جانب تدريبهم أيضًا، قبل أي إطلاق لمجموعة جديدة، على المعرفة المثالية للمنتجات.

وتوفر شركة سامسونج المغرب الوسائل اللازمة لضمان أعلى مستوى لإرضاء زبنائها، وذلك: عبر 50 مركزا في 25 مدينة في جميع أنحاء البلد: إضافة إلى خدمة ما بعد البيع عن بعد المتوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع و7 أيام في الأسبوع.

 

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع