المزيد
الآن
الصحافة الإيطالية:ريال مدريد يهدد إنتر ميلان باسترجاع حكيمي
رياضة

الصحافة الإيطالية:ريال مدريد يهدد إنتر ميلان باسترجاع حكيمي

GOAL

في الوقت الذي يواصل فيه البعض لوم ريال مدريد على تخليه عن أشرف حكيمي لصالح إنتر ميلان، نشرت الصحافة الإيطالية اليوم السبت خبرا أكدت فيه إمكانية استعادة النادي الملكي للاعب المغربي في حالة عدم استجابة إنتر ميلان لطلبات مسؤولي الفريق الإسباني.


وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن المشكل الرئيسي القائم بين الطرفين يتجلى في تأخر مسؤولي إنتر ميلان عن تسديد قيمة الشطر الأول من المبلغ الإجمالي للصفقة؛ 10 ملايين أورو من أصل 40 مليون أورو.

 

 

وأشار المصدر ذاته نقلا عن "كورييري ديللو سبورت" أن مسؤولي إنتر ميلان نجحوا في الفترة الماضية في الحصول على اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد يمكنهم من تأخير تسديد القيمة المذكورة إلى 30 مارس القادم، إلا أن فلورنتينو بيريز يطالب في الفترة الحالية بضمانات لتسديد القيمة مهددا في نفس الوقت بإمكانية استعادة حكيمي في حالة عدم الاستجابة لطلباته.

 

 

وأصدرت إدارة ريال مدريد عشية اليوم السبت بلاغا على موقعها الرسمي تنفي فيه الأخبار التي نشرتها المواقع الإيطالية، موضحة أنهما لم تطالب مسؤولي إنتر ميلان في أي وقت بالحصول على ضمانات مالية.

 


ويواجه مجلس إدارة إنتر ميلان العديد من المشاكل المالية خلال الأشهر الأخيرة، حيث يعاني من أجل توفير السيولة المالية لتسديد رواتب اللاعبين؛ توصل اللاعبون لحدود الآن فقط برواتب شتنبر وأكتوبر فيما لم يحصلوا بعد على رواتب يوليوز، غشت، نونبر ودجنبر.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع