المزيد
الآن
رضيع يولد بمجموعة من التشوهات الخلقية .. وأمه تناشد المحسنين لمساعدتها في انقاذه
صحة

رضيع يولد بمجموعة من التشوهات الخلقية .. وأمه تناشد المحسنين لمساعدتها في انقاذه

دوزيمدوزيم

بعد فترة انتظار دامت لـ9 أشهر، أحست شيماء بآلام المخاض، آلام أخبرتها أن موعد لقاء رضيعها قد حان، غير أن فرحة اللقاء لم تكتمل، حيث ولد رضيعها وهو يعاني من مجموعة من التشوهات الخلقية التي أدخلت الأسرة في دوامة التنقل بين مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

في هذا الإطار أوضحت شيماء، أن مولودها البالغ من العمر 16 يوما ولد "بتشوه خلقي على مستوى جهازه التناسلي، تسبب في عدم وضوح أعضائه التناسلية الخارجية بشكل يحدد الجنس ذكرا أم أنثى، تشوه على مستوى الساقين، إلى جانب أن المتانة مفتوحة على البطن".

وأضافت شيماء في تصريح لموقع القناة الثانية أنه عند ولادة رضيعها أخبرها الأطباء بأنه "يعاني من مجموعة من التشوهات، ويجب نقله مباشرة إلى مستشفى ابن رشد، غير أن هذا الأخير كان ممتلئا عن آخره، وإلى اليوم الرضيع متواجد بالمنزل"، مشيرة إلى أنها تضطر يوميا إلى التنقل بين المختبرات والعيادات من أجل إجراء الفحوصات والتحاليل التي يمكن أن تساعد في إيجاد حل لفلذة كبدها.

وأكدت شيماء أن الإمكانيات المادية لزوجها "ضعيفة"، ورحلة العلاج تتطلب إمكانيات كثيرة حسب ما أخبرها به الأطباء، دون الحديث عن عملية تصحيح الجنس، مناشدة المحسنين لتقديم يد المساعدة إليها من أجل انقاد رضيعها.

للمساعدة: 0770950261

السمات ذات صلة

آخر المواضيع