المزيد
الآن
رسميا: مدرب الرجاء السابق غاريدو يتعاقد مع نجم الساحل التونسي
رياضة

رسميا: مدرب الرجاء السابق غاريدو يتعاقد مع نجم الساحل التونسي

 أعلن نادي النجم الساحلي التونسي رسميا عن تعاقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو للإشراف على الفريق خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي.

 

وعقد الفريق التونسي صبيحة اليوم ندوة صحافية بمقر النادي لتقديم المدرب الإسباني، كما تم الإفصاح عن مدة العقد الذي وقع الطرفان عليه حيث تم الاتفاق على الارتباط لمدة سنة ونصف؛ أي إلى غاية يونيو 2021.

 

وأوضح مسؤولو نجم الساحل التونسي أن العقد الذي وقع عليه غاريدو يتضمن مجموعة من الأهداف يبقى أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مضيفين أن السبب الرئيسي للتعاقد مع غاريدو يرجع إلى قدرته على تطعيم فريق الكبار باللاعبين الشباب أخذا بعين الاعتبار إشرافه لفترة طويلة على أكاديمية نادي فياريال الإسباني.

 

 

وكان فريق نجم الساحل التونسي قد فك ارتباطه بفوزي البنزرتي شهر شتنبر الماضي، إلا أن المشاكل التي كان يعانيها على المستوى التسييري أخرت جلب خليفة له ليتم إسناد مهمة تدريب الفريق للثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس.

 

للتذكير، ففريق نجم الساحل التونسي كان سببا في انفصال غاريدو عن الرجاء الرياضي بعد هزيمته أمام على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط بثنائية نظيفة برسم منافسات كأس زايد للأندية العربية للأبطال.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع