المزيد
الآن
رحلات تشجيع المنتخب في كأس افريقيا بمصر بين 3 آلاف و4 آلاف درهم
كرة القدم

رحلات تشجيع المنتخب في كأس افريقيا بمصر بين 3 آلاف و4 آلاف درهم

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

وقع وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس الخطوط الملكية المغربية اتفاقية شراكة من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة لتمكين مشجعي الفريق الوطني من حضور المباريات وتشجيع المنتخب الوطني.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية أزيد من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذه التظاهرة، والتي ستجري من 23 يونيو إلى فاتح يوليوز 2018، لتمكن أكثر من 7500 مشجع من مساندة أسود الأطلس بمصر.

كما ستبرمج الخطوط الملكية المغربية أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18.

وستوفر الشركة الوطنية هذه الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وإيابا)، وهي 3000 درهم و4000 درهم. فالبنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعرفة قارة 3000 درهم شاملة لكل الرسوم، أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فستعرض بتعرفة قارة 4000 درهم شاملة لكل الرسوم.

وسيشرع في تسويق هذا العرض ابتداء من يوم السبت 15 يونيو 2019 من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الالكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وتأتي هذه الشراكة الجديدة بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية بعد المبادرتين المماثلتين التي بادرها الشركاء الثلاث مؤخرا. فبمناسبة كأس العالم الذي أجري في روسيا صيف 2018، خصصت الشركة الوطنية 13 طائرة لنقل أزيد من 2500 مسافر لمساندة أسود الأطلس بروسيا. وقد تم اقتراح هذه الرحلات بتعرفة قارة مدعمة 5000 درهم ذهاب وإياب شاملة لكل الرسوم.

كما وفرت الخطوط الملكية المغربية 18 رحلة استثنائية خلال نونبر 2017 لربط الدار البيضاء بأبيدجان من أجل تمكين 3000 مشجع لمساندة المنتخب المغربي في المباراة الحاسمة التي جمعته مع منتخب الكوت ديفوار بمناسبة إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع