المزيد
الآن
رئيس الكاف: عدم اشتغال "الفار" بملعب رادس لم يكن صدفة
رياضة

رئيس الكاف: عدم اشتغال "الفار" بملعب رادس لم يكن صدفة

في حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أحمد أحمد، أن رئيس الترجي التونسي هدده بوقوع "الثورة" في حال عدم الإعلان عن الترجي فائزا بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، مبديا استغرابه في نفس الوقت من عدم اشتغال تقنية "الفار" خلال كل المناسبات التي احتضنها ملعب رادس الأولمبي، حيث استبعد أن يكون هذا المعطى مجرد صدفة أو خطأ متكررا.


الملغاشي أحمد أحمد أوضح أن الكاف من خلال اتخاذها قرار إعادة المباراة حاولت أن تنصف الجميع، مذكرا بأن مباراة الذهاب شهدت هي الأخرى العديد من المشاكل وتسببت في إيقاف الحكم المصري، جهاد جريشة.


وبخصوص اتهامات الفساد الموجهة إليه والتي تم توقيفه بسببها في العاصمة الفرنسية، باريس، أبرز أحمد أحمد أن ما يتم تداوله عار من الصحة، مشيرا إلى أنه بسبب اقتراب موعد الشان 2018 كان مجبرا على البحث في أسرع وقت عن مزود رسمي للملابس، عكس ما تم ترويجه بخصوص منح الأفضلية لإحدى الشركات رغبة في تحقيق أرباح غير شرعية.


وعن موقف الفيفا علاقة بهذا الموضوع، أفاد رئيس الكاف أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يدعم دائما "أصحاب الحق"، مضيفا في ذات السياق أنه لم يرغب إلى إقحام الرئيس إينفانتينو في الموضوع ومؤكدا أنه على استعداد للرحيل في حال إثباثه متورطا في الموضوع.

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع