المزيد
الآن
رئيس اتحاد طنجة لكرة السلة لـ2M.ma: "لا يمكننا خوض البطولة في ظل عدم حل الجام...
رياضة

رئيس اتحاد طنجة لكرة السلة لـ2M.ma: "لا يمكننا خوض البطولة في ظل عدم حل الجامعة للمشاكل المطروحة"

عبرت مجموعة من الأندية الوطنية لكرة السلة عن إيجادها لمشاكل عديدة من أجل التحضير للموسم الجديد الذي أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة انطلاقه في تاريخ 27 فبراير الجاري.


ومن بين هذه الأندية نجد فريق اتحاد طنجة الذي أكد رئيسه عبد الواحد بولعيش في تصريح لموقع القناة الثانية أن التاريخ الذي حددته الجامعة من أجل انطلاق الدوري لا يراعي الأوضاع التي تعيشها مجموعة من الفرق الوطنية.

 

 

وأوضح بولعيش أن الجامعة كان بإمكانها عقد مناظرة في الفترة الماضية مع كافة الفاعلين داخل كرة السلة من أجل الخروج بخلاصات تخص المدة الكافية للتهييئ والتدابير اللازمة للتحضير لانطلاق الدوري خاصة وأن الظرفية تعتبر استثنائية.

 

في نفس السياق أشار رئيس اتحاد طنجة إلى أن فريقه لم يتوصل بالمنح لمدة ثلاث سنوات متتالية، مما يجعله أمام وضع صعب من أجل تدبير مرحلة التحضير للموسم الجديد الذي يعد استثنائيا بالنظر للمتطلبات المالية الكثيرة التي يحتاجها والمرتبطة أساسا بأزمة فيروس كورونا المستجد. 


وأضاف المتحدث ذاته قائلا: "حتى القاعات بطنجة لا نتوفر عليها حاليا للتحضير، لقد راسلنا كل المعنيين لكن دون التوصل إلى حل. لم نستطع لحدود الآن استئناف التداريب فكيف يعقل أن نخوض منافسات الدوري بعد أسبوع.هذا الوضع تعيشه كل الفرق باستثناء فريقين أو ثلاثة، من المستحيل أن نخوض الدوري في التاريخ المحدد له."

 

 

وعلاقة بالبروتوكول الصحي، أشار بولعيش إلى أن فريقه لم يتوصل بأية مراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بهذا الخصوص.


وكان اتحاد طنجة قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة من أجل إخباره بموقفه بخصوص خوض منافسات الدوري.

 

 

 

 


للإشارة، فقد حاول موقع القناة الثانية التواصل مع رئيس الجامعة، مصطفى أوراش، لمنحه حق الرد إلا أن هاتفه ظل يرن دون إجابة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع