المزيد
الآن
دوري أبطال أوربا: المحترفون المغاربة يتصارعون اليوم على مقعد لليوروباليغ
رياضة

دوري أبطال أوربا: المحترفون المغاربة يتصارعون اليوم على مقعد لليوروباليغ

شهدت الأمسية الأولى للجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا، أمس الثلاثاء، تأهل لاعب مغربي وحيد للدور الموالي؛ يتعلق الأمر بأشرف حكيمي الذي انتزع بطاقة العبور رفقة نادي بروسيا دورتمند.

 


في مقابل ذلك، فشل كل من الثلاثي؛ زياش، المزراوي ولبيض من التأهل رفقة أياكس أمستردام وكذلك كان الحال بالنسبة لعادل تاعرابت مع نادي بنفيكا، إلا أنهم تحصلوا في نفس الوقت على فرصة المشاركة في الأدوار الموالية لمنافسات "اليوروباليغ".

 

 

 


وستتواصل اليوم الأربعاء مشاركات المحترفين المغاربة في دوري أبطال أوربا، إلا أن صراعهم سيقتصر على حجز مقاعد للمشاركة في منافسات "اليوروباليغ" وذلك بعدما تبخرت آمالهم في الجولات الماضية من أجل الصعود للدور الموالي لدوري أبطال أوربا.

 


ويمكن اعتبار مهمة يوسف العربي رفقة أولمبياكوس هي الأسهل لنيل تذكرة العبور لل"يوروباليغ" على اعتبار أن الفريق اليوناني يملك مصيره بين يديه، حيث يكفيه الفوز في الميدان على نادي سرفينا زفيزدا الصربي لضمان التأهل.


في مقابل ذلك، تنتظر يونس بلهندة مع غلطة سراي مهمة معقدة للتأهل للدوري الأوربي، حيث يلزمه الفوز على باريس سان جيرمان خارج الميدان مع انتظار تعثر كلوب بروج أمام ريال مدريد، بالنظر لابتعاد الفريق البلجيكي عنه بفارق نقطة واحدة.

 

فيما يلي برنامج مباريات المحترفين المغاربة في دوري أبطال أوربا مساء اليوم الأربعاء:

21:00 أولمبياكوس                       سرفينا زفيزدا
21:00 باريس سان جيرمان            غلطة سراي

السمات ذات صلة

آخر المواضيع