المزيد
الآن
حمد الله ينفي رفضه الحضور لوديتي ليبيا والغابون
رياضة

حمد الله ينفي رفضه الحضور لوديتي ليبيا والغابون

نفى مهاجم النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، رفضه للحضور لتمثيل المنتخب الوطني في المواجهتين الوديتين أمام ليبيا والغابون، مؤكدا في تصريح إذاعي  الجمعة أنه لم يتوصل بدعوة رسمية من أجل الحضور لمعسكر المنتخب الوطني.


وأوضح حمد الله خلال ذات التصريح أن مساعد الناخب الوطني، مصطفى حجي، تواصل معه بعد الإعلان عن اللائحة النهائية للأسود في إطار ودي فقط، مضيفا أن الدعوة الرسمية للحضور للمنتخب الوطني كان يجب أن تتوصل بها إدارة الفريق السعودي كما كان الشأن بالنسبة لزميله في الفريق، نور الدين أمرابط.


وعن المشاكل التي رافقت استعدادات المنتخب الوطني لكان مصر 2019 والتي تسببت في قرار مغادرته للمنتخب الوطني، أشار حمد الله إلى أن مدرب المنتخب السابق، هيرفي رونار، يتحمل المسؤولية الأكبر في اتخاذه لذلك القرار إلى جانب عدد من اللاعبين.


وانتقد حمد الله الطريقة التي كان يعمل بها رونار داخل المنتخب الوطني حيث أغلق الباب في وجه مجموعة من اللاعبين، مضيفا: "رونار نقطة سوداء في مسيرتي الكروية، حرمني من المنتخب الوطني لفترة طويلة، التقيته في السعودية مؤخرا ولم أصافحه وسأعيد نفس الأمر إذا ما التقيته مجددا."


للتذكير فالناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، كان قد أكد في الندوة الصحافية التي عقدها في الرباط الأربعاء الماضي رفض حمد الله لدعوة الحضور لمبارتي ليبيا والغابون.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع