المزيد
الآن
المغني حكيم يعلق على بتر خريطة المغرب ويؤكد على مغربية الصحراء
مشاهير

المغني حكيم يعلق على بتر خريطة المغرب ويؤكد على مغربية الصحراء

دوزيمدوزيم

أكد الفنان المصري حكيم أن العلم غير المعترف الذي ظهر في اغنية  كأس الامم الافريقية وبتر خريطة المغرب كان "خطأ غير مقصود"، مشيرا إلى أن دوره "هو الغناء فقط ولا علاقة لى بأى مشاهد يتضمنها الكليب".

هذا وأشار حكيم في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام أنه " و99% من الشعب المصرى لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب ابو نجمة خضراء على خلفية حمراء .. وعمرنا ما سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن ان نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة فى رأس اى مغربى او مصرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 قد قدمت اعتذارها للسلطات المغربية، للاتحاد المغربي لكرة القدم، وجماهير كرة القدم المغربية عن "الخطأ غير المقصود بظهور علم غير معترف به، والذي ظهر على موقع تذكرتي الإلكترونية وأحد الفيديوهات الغنائية دون اعتماد من اللجنة المنظمة للبطولة".

وأكدت اللجنة في بلاغ لها "على كامل احترامها للأشقاء المغاربة ومملكة المغرب الشقيقة وسيادتها الوطنية ورمزها الوطني"، مشيرة إلى أنها "على ثقة أن ما حدث لا يمكن أن يؤثر على متانة العلاقة بين الهيئات الرياضية في كلا البلدين وجماهيرهما العريقة".

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع