المزيد
الآن
جامعة التايكواندو تطالب مدرب أبوفارس بتسليم ملفها الطبي للجنة الوطنية الأولمبية
رياضة

جامعة التايكواندو تطالب مدرب أبوفارس بتسليم ملفها الطبي للجنة الوطنية الأولمبية

استغل عبد النبي السعودي مدرب البطلة المغربية في رياضة التايكواندو، فاطمة الزهراء أبوفارس، فرصة حضوره للجمع العام السنوي للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، الذي عقد أمس الأحد بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بمدينة سلا، من أجل فتح النقاش مجددا حول إقصاء البطلة من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.


وأوضح عبد النبي السعودي خلال إلقائه كلمته في الجمع العام أن فاطمة الزهراء أبوفارس أجرت العديد من الفحوصات الطبية تثبت قدرتها على خوض التصفيات التأهيلية للألعاب الأولمبية عكس ما أشارت إليه الإدارة التقنية الوطنية.


وطالب الكاتب العام لجامعة التايكواندو المغربية، محمد دواد، مدرب أبوفارس بتسليم ملفها الطبي لممثل اللجنة الأولمبية الوطنية، محمد بلماحي، الذي كان من بين حضور الجمع العام العادي، في انتظار بحث اللجنة الأخيرة في الواقعة.


للتذكير، فقد أسقط المدير التقني الوطني للتايكواندو، الفرنسي فليب بويدو، إسم فاطمة الزهراء أبو فارس من قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض التصفيات الإفريقية المنظمة في الرباط بين 21 و24 فبراير الجاري، بحجة تعرضها لإصابة لن تتعافى منها سوى أيام قليلة قبل انطلاق التصفيات.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع