المزيد
الآن
توقيف عصابة تستغل الصباح الباكر لسرقة العمال والموظفين بأكادير
جريمة

توقيف عصابة تستغل الصباح الباكر لسرقة العمال والموظفين بأكادير

دوزيمدوزيم

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة أكادير، يوم  الثلاثاء، ستة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات العنيفة والخيانة الزوجية وإعداد وكر للدعارة والفساد. 

وأفاد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 28 سنة، وجلهم من ذوي السوابق القضائية، داخل شقة بالحي المحمدي.

وكشفت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية عن تورط الأشخاص الستة في عدد من السرقات المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض او تحت التهديد به، حيث كانوا يقترفون هذه السرقات في الأوقات الصباحية ما بين الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة صباحا. 

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في هذا الإطار من حجز عدد من الهواتف النقالة المشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيهم، ومجموعة من الأسلحة البيضاء، وكذا دراجة نارية يستعملونها في الفرار عقب اقتراف السرقات. 

وتمت إحالة المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليهم. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع