المزيد
الآن
تنظيم أول معرض فوتوغرافي ثلاثي الأبعاد للحياة البرية في المغرب..صور
ثقافة

تنظيم أول معرض فوتوغرافي ثلاثي الأبعاد للحياة البرية في المغرب..صور

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

شارك 29 مصورا فوتوغرافيا في المعرض الافتراضي ثلاثي الأبعاد للصور الفوتوغرافية للحياة البرية في المغرب، المنظم من طرف الجمعية المغربية لمصوري الحياة البرية، وذلك تحت شعار "تصوير الحياة البرية ورهان التربية البيئية"، ابتداء من 28 يونيو.

 ينظم المعرض لأول مرة بشكل افتراضي، في إطار السياق الحالي الذي يشهد أزمة صحية عالمية، حيث يمنح المعرض للزائر إمكانية  الغوص في جمال وغنى التنوع البيولوجي بالمغرب، إنها دعوة لاكتشاف الجمال المحيط بنا والذي غالبا ما لا ننتبه له.

 

يقترح المعرض على زواره التعرف عن قرب على أعمال مصوري الحياة البرية ، بطريقة افتراضية بزاوية 360 ،معززة بشروحات نصية حول مختلف الأنواع النباتية والحيوانية لإمتاع النظر من داخل البيت وإعادة التفكير في العلاقة التي تربطنا بالبيئة.

 

تم الافتتاح الافتراضي للمعرض بمساهمة كل من عبد العزيز عنكوري مدير مشروع التربية البيئية والتنمية المستدامة بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وإبراهيم أبو العباس المهندس بوزارة الفلاحة والصيد البحري و التنمية القروية و المياه والغابات، وسيدي عماد الشرقاوي والأستاذ بالمدرية العليا للتكنولوجيا جامعة السلطان مولاي سليمان و رئيس جمعية الطبيعة حلول، وأسامة أباوس الإعلامي ومدير جريدة إلكترونية بيئية.

 

موقع المعرض الافتراضي ثلاثي الأبعاد للحياة البرية

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع