المزيد
الآن
تعرف على برنامج مباريات البطولة الاحترافية عشية اليوم
رياضة

تعرف على برنامج مباريات البطولة الاحترافية عشية اليوم

تتواصل عشية اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية المغربية بإجراء مبارتين؛ الأولى على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بين أولمبيك آسفي والجيش الملكي انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا فيما تجمع الثانية بين المغرب التطواني ورجاء بني ملال على أرضية سانية الرمل انطلاقا من الساعة السابعة مساء.


ويسعى الجيش الملكي إلى العودة بنتيجة الانتصار في مباراة اليوم لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بحثا عن القفز للمركز الثالث، محاولا الاستفادة من تعثر مولودية وجدة نهاية الأسبوع المنصرم أمام الفتح الرباطي.


في مقابل ذلك، يبحث أولمبيك آسفي عن ثلاث نقاط يبتعد بها عن المراكز المتأخرة، حيث تبعده عن المركز ما قبل الأخير 4 نقاط فقط راغبا في التصالح مع جماهيره التي عبرت عن غضبها بعد الخروج من ربع نهائي كأس محمد السادس.


وعلى مستوى المباراة الثانية، يطمح فريق المغرب التطواني إلى وضع حد لسلسلة نتائجه السلبية التي كلفته الابتعاد عن المراكز المتقدمة، حيث أضحى يحتل الرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة.


في مقابل ذلك، يتمنى رجاء بني ملال تحقيق أول انتصار له في منافسات البطولة الاحترافية لإنعاش حظوظه في البقاء، أخذا بعين الاعتبار أن الفريق يحتل حاليا الرتبة الأخيرة برصيد 3 نقاط حصدها بعد تحقيقه لثلاث تعادلات.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع