المزيد
الآن
برشلونة وريال سوسيداد يدشنان الدوري المصغر للـسوبر الإسباني
رياضة

برشلونة وريال سوسيداد يدشنان الدوري المصغر للـسوبر الإسباني

Tribuna

يصطدم برشلونة بنظيره ريال سوسيداد اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب " نويفو أركانخيل" بمدينة قرطبة انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، برسم كأس السوبر الإسباني.


ويسعى برشلونة إلى الاقتراب من تحقيق أول لقب له تحت قيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان، خاصة وأن الفريق تحسن أداؤه بشكل كبير في المباريات الأخيرة وهو ما مكنه من الارتقاء للمركز الثالث في الدوري الإسباني.


ويحتاج برشلونة إلى تجاوز عقبة ريال سوسيداد في مباراة اليوم من أجل بلوغ المباراة النهائية التي سيواجه فيها الفائز من لقاء ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، حيث اعتمد الاتحاد الإسباني لكرة القدم نظاما جديدا يقضي بمشاركة الخائضين لنهائي كأس إسبانيا والمحتلين للمركز الأول والثاني لدوري مصغر من أجل الفوز بلقب السوبر.

 


وسيغيب عن النادي الكاتالوني في لقاء اليوم كل من بيكي، كوتينهو، روبيرتو وأنسو فاتي بسبب الإصابة. في مقابل ذلك سيعول النادي على استرجاع ميسي لمستواه المعهود خلال المباريات الأخيرة.


وفي الضفة المقابلة، يتمنى ريال سوسيداد استغلال منافسة السوبر الإسباني من أجل التصالح مع جماهيره، فبعدما كان يتصدر الدوري الإسباني خلال بداية الموسم الجاري، دخل النادي دوامة النتائج السلبية وحقق فوزا وحيدا في آخر 9 مباريات، ليتراجع بذلك للمركز الخامس في الليغا.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع