المزيد
الآن
الوداد الرياضي يطمح لاستعادة الصدارة من بوابة أولمبيك خريبكة
رياضة

الوداد الرياضي يطمح لاستعادة الصدارة من بوابة أولمبيك خريبكة

يستضيف الوداد الرياضي نظيره أولمبيك خريبكة اليوم الإثنين، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية المغربية.


ويسعى الوداد الرياضي خلال مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة الانتصار من أجل استعادة الصدارة التي خسرها لصالح الرجاء الرياضي، حيث يبتعد عنه الأخير بفارق نقطتين.


وسيكون مدرب الفريق الأحمر، خوان كارلوس غاريدو، مجبرا على إيجاد حل لمشكل خط الدفاع خلال مباراة اليوم، حيث التحق المدافع الإيفواري، كومارا، بزميله الغائب منذ أشهر، أشرف داري، وهو ما يعني أننا سنكون على موعد مع ثنائي دفاعي جديد.


وعجز الوداد الرياضي منذ استئناف المنافسات في تحقيق نتيجة الانتصار، حيث اكتفى بنتيجة التعادل على ميدانه مع مولودية وجدة فيما انهزم في اللقاء الأخير أمام نهضة بركان.


في مقابل ذلك، يخوض أولمبيك خريبكة أول مباراة له منذ توقف المنافسات شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.


ويتطلع أولمبيك خريبكة إلى العودة بنتيجة إيجابية تسمح له بالابتعاد عن المراكز الأخيرة، حيث يحتل الفريق حاليا الرتبة 12 برصيد 23 نقطة.


وتجرى اليوم الإثنين أيضا مباراة لا تقل أهمية بين الدفاع الحسني الجديدي ونظيره الجيش الملكي، على أرضية ملعب العبدي انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، لحساب نفس الجولة.


ويرغب الجيش الملكي في العودة بنتيجة إيجابية من الجديدة للحاق بكوكبة المقدمة، حيث يحتل حاليا المركز السادس بفارق 8 نقاط عن الصدارة.


في نفس الوقت، يسعى الدفاع الحسني الجديدي إلى تحقيق نتيجة الانتصار للاقتراب بشكل أكبر من المراكز المؤهلة للمنافسات الخارجية؛ يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع