المزيد
الآن
الوداد الرياضي لرد دين كأس العرش والجيش الملكي لمواصلة الانطلاقة الإيجابية
رياضة

الوداد الرياضي لرد دين كأس العرش والجيش الملكي لمواصلة الانطلاقة الإيجابية

يستضيف الوداد الرياضي اليوم الأحد خصمه الجيش الملكي، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، لحساب مؤجل الدورة السابعة من البطولة الاحترافية المغربية.


ويسعى فريق الوداد الرياضي خلال لقاء اليوم إلى تأكيد الانتصار الأخير الذي حققه على حساب أولمبيك خريبكة برباعية نظيفة، محاولا نيل ثلاث نقاط ستسمح له بالانقضاض على صدارة البطولة لأول مرة خلال الموسم الجاري.


ويرغب الوداد الرياضي في نفس الوقت في رد الدين لفريق الجيش الملكي، بعدما كان الأخير وراء إقصائه من منافسات كأس العرش بعدما تغلب عليه على أرضية مركب محمد الخامس بنتيجة 3/1.

 


وسيكون بإمكان المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، الاعتماد على خدمات أووك في مباراة اليوم بعد غيابه عن اللقاء الأخير، فيما سيتواصل غياب العملود بسبب عدم تعافيه كليا من الإصابة.


من جانبه، يطمح الجيش الملكي إلى اعتلاء صدارة البطولة الوطنية عن طريق العودة بنقاط الانتصار، حيث يتقاسم حاليا الرتبة الرابعة مع الوداد الرياضي برصيد 13 نقطة.


ونجح العساكر في تحقيق الانتصار خلال آخر جولتين من منافسات البطولة، حيث تغلبوا على اتحاد طنجة برباعية وعادوا بانتصار ثمين من قلب مدينة وجدة بثنائية نظيفة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع