المزيد
الآن
الناطق الرسمي للجامعة: الوفد المغربي لم يتطرق للجانب الأمني خلال اجتماع الكاف...
رياضة

الناطق الرسمي للجامعة: الوفد المغربي لم يتطرق للجانب الأمني خلال اجتماع الكاف بباريس

وكالات بتصرفوكالات بتصرف

أكد الناطق الرسمي لجامعة الكرة المغربية، محمد مقروف، أن الوفد المغربي والرئيس فوزي لقجع لم يتحدثا عن الأمور الأمنية خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي تم عقده بالعاصمة الفرنسية، باريس، للبث في مصير مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مقروف في اتصال هاتفي مع برنامج "التاسعة سبور" بقناة التاسعة التونسية قال: "أتحدى أي شخص يثبت أن الوفد المغربي أو رئيس الجامعة المغربية تحدث ولو لثانية واحدة عن الجانب الأمني"، مضيفا أن الوفد المغربي ركز على مبدا التكافؤ بين الطرفين بسبب عدم اشتغال تقنية "الفار".

 

وأبرز ذات المتحدث أن فريق الوداد الرياضي، حسب ما صرح به رئيسه، لم ينسحب وإنما ظل ينتظر اشتغال ال"فار" بعدما أكد رئيس الاتحاد الافريقي أن "الفار" سيشتغل بعد مرور 10 دقائق.

 

وأشار الناطق الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم أن علاقة المغرب بتونس علاقة كبيرة فوق كرة القدم وأن النقاشات عن المباراة النهائية لن تخرج عن نطاق المستطيل الاخضر، مشددا على أن الإشكال القائم ليس مع تونس وإنما مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

للتذكير فالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت قد قضت بإعادة إجراء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي التونسي في ملعب محايد بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم، مبررة ذلك بعدم توفر الظروف الأمنية اللازمة لاستكمال المباراة التي كان يحتضنها ملعب رادس الأولمبي بتونس.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع