المزيد
الآن
المنتخب الموريتاني لكرة القدم يفوز على منتخب افريقيا الوسطى بهدفين لصفر
رياضة

المنتخب الموريتاني لكرة القدم يفوز على منتخب افريقيا الوسطى بهدفين لصفر

وكالاتوكالات

فاز المنتخب الوطني الموريتاني لكرة القدم على منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على أرضية ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (الكاميرون 2021). 

وسجل هدفي منتخب (المرابطون) خلال هذه المباراة، التي أدارها طاقم تحكيمي من تونس بقيادة يامن الملولشي، اللاعبان حسن العيد (د. 27 ) وجيديلي ديالو (د.90).

وبهذه النتيجة بات المنتخب الموريتاني يتقاسم صدارة المجموعة الخامسة مع المنتخب الوطني المغربي، مع امتياز لهذا الأخير بقارق الأهداف، والذي عاد، اليوم، بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف لصفر من بوجمبورا أمام منتخب بوروندي.

وكان المنتخب الموريتاني، الذي خاض لقاء اليوم في غياب أربعة من أبرز لاعبيه، هم مولاي أحمد خليل، وياسين الشيخ الولي، وإبراهيما كوليبالي، ويحيى محمد دلاهي، قد عاد بتعادل ثمين من أمام المنتخب الوطني المغربي خلال المباراة التي جرت، يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالرباط، برسم الجولة الأولى من الإقصائيات القارية.

وكان منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى قد فاز، يوم الأربعاء الماضي، ببانغي، على ضيفه البوروندي بهدفين لصفر في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة.

ووزعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع