المزيد
الآن
اللجنة التنظيمية لسكان جرادة لـ2M.ma: سيتم عقد لقاءات على مستوى الأحياء لنقاش...
مجتمع

اللجنة التنظيمية لسكان جرادة لـ2M.ma: سيتم عقد لقاءات على مستوى الأحياء لنقاش تعهدات عمالة الإقليم

O. Oufkir / 2M.ma

أعلنت عمالة إقليم جرادة عن مجموعة من التعهدات والالتزامات لفائدة ساكنة الإقليم، وذاك تفاعلا مع مختلف المطالب والانتظارات التي تم تدارسها في إطار اللقاءات التواصلية مع الفعاليات المحلية من منتخبين، مسؤولين إقليميين للهيئات السياسية والمنظمات النقابية وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

في هذا الإطار أكد عزيز نايت عبو ممثل اللجنة التنظيمية لمحتجي جرادة أنه "سيتم تنظيم لقاءات على مستوى أحياء المدينة من أجل نقاش التعهدات التي تقدمت بها العمالة مع الساكنة"، مشيرا في تصريح لموقع القناة الثانية أنه بناء على هذا النقاش "سنقرر في الخطوات المقبلة، وحول ما إذا كان سيتم تشكيل لجان للمتابعة".

هذا ومن المنتظر أن يتم مساء يومه الثلاثاء فتح نقاش وقراء أولية في الالتزامات التي تقدمت بها العمالة، ثم قراءة في الشق الثاني من النتائج يوم غد الأربعاء، على أن تنظم قراءة في الشق الثالث والخروج بخلاصة نهائية يوم الجمعة المقبلة.

يشار إلى أن العمالة أعلنت أمس الاثنين على مجموعة من التعهدات لفائدة ساكنة المدينة من بينها حذف الغرامات المتعلقة بتأخير أداء فواتير الماء والكهرباء، إلى جانب سحب رخص استغلال الفحم الحجري غير القانونية، والعمل على خلق فرص شغل للساكنة.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع